الرئيسية / WhatsApp / أحد أقدم أطباء الأردن عن لائحة الأسعار الجديدة: شطط مريع.. والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان”

أحد أقدم أطباء الأردن عن لائحة الأسعار الجديدة: شطط مريع.. والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان”

ميديا نيوز – اعترض أحد أقدم الأطباء وأكثرهم تسييسا في الأردن على لائحة الأسعار الجديدة التي أعلنتها نقابتهم مع الإشارة إلى أن مجلس النقابة يمثل القائمة التي تمثل بدورها جماعة الإخوان المسلمين.

وقدّم الدكتور عرفات الأشهب وهو طبيب شهير ومعروف في عمّان مداخلة علنية مثيرة ضد قرار نقابته لفتت الأنظار.

وكشف الأشهب بأن نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس يتقاضى رواتب تصل إلى تسعة آلاف دينار شهريا من مؤسستين ويمتنع عن دفع نسبة الخمسة بالمائة القانونية لصندوق النقابة.

وقال الأشهب: بداية اللهم لا حسد … يتقاضى نقيبنا نقيب الأطباء علي العبوس سبعة آلاف دينار راتباً شهرياً من مركز الحسين للسرطان إلى جانب راتبه التقاعدي البالغ نحو ألفي دينار شهرياً من الخدمات الطبية، وبصفته صاحب ولاية في النقابة فإنني أطالبه الالتزام بقانون النقابة الذي يوجب على الطبيب دفع خمسة بالمئة للصندوق من دخله حسب تقديرات دائرة ضريبة الدخل.

وانتقد الأشهب قرار رفع الأجور الذي يستفيد منه شخصيا قائلا إنه اتخذ في الوقت الذي يعاني فيه شعبنا من ضنك العيش والغلاء الفاحش.

ووصف الأشهب لائحة الاسعار بأنها شطط مريع ودون أن يرفّ للنقيب جفن يطالب الأطباء الالتزام بها. …

وقال: سيكون للتسعيرة الجديدة أيضاً أثر سيّء على السياحة العلاجية إذ ستنخفض وربما يتوقف مجيء المرضى العرب والأجانب للعلاج في الاْردن.

راي اليوم

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزرقاء: سائقو التكسي يحتجون على عمل التطبيقات الذكية

ميديا نيوز – الزرقاء – نفذ عدد من سائقي التكسي اليوم الأحد، اعتصاما بالقرب من ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: