الرئيسية / WhatsApp / أحمد مالك يتصدر غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط ويفوز بجائزة أفضل ممثل في 2020
xx

أحمد مالك يتصدر غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط ويفوز بجائزة أفضل ممثل في 2020

ميديا نيوز – تحتفي مجلة GQ الشرق الأوسط بالنجم المصري أحمد مالك وتمنحه جائزة أفضل ممثل في 2020، التي تستهدف كل عام الممثلين الذين يحققون تقدماً أو تطوراً ملحوظاً خلال العام، كما يتصدر مالك غلاف GQ، ويتضمن ذلك التعاون في جلسة تصوير مع هيرميس وديور، أشهر بيوت الأزياء والموضة ومقطع فيديو دعائي.

ويعتبر هذا هو التعاون الثاني بين الفنان الشاب ومجلة GQ الشرق الأوسط، إذ أجرت المجلة حواراً معه في وقت سابق من العام الحالي تحت عنوان “مالك يقترب من الوصول لأبعد الحدود”، تحدث فيه عن تجربته العالمية الأولى قي الفيلم الأسترالي The Furnace.

مالك الذي سبق أن اختارته مجلة سكرين ديلي في 2017 ضمن قائمة نجوم الغد العرب، نال العديد من الجوائز عبر أكثر من ٢٥ عملاً، منهم اشتباك وليل/خارجي. ومؤخراً انطلق مالك عالمياً بدوره في الفيلم الأسترالي The Furnace الذي عُرض بمهرجان فينيسيا والجونة في 2020.

ويستعد مالك لنشاط مكثف في ٢٠٢١، فهو يشارك في بطولة مسلسل تحقيق المقرر عرضه على منصة WATCH iT، وهو مسلسل من 13 حلقة، من إنتاج شركة أروما (تامر مرتضى)، بالإضافة إلى مسلسل نسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة المقرر عرضه في رمضان المقبل، كما يشارك في بطولة فيلم قمر 14 مع المخرج هادي الباجوري وبطولة عدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كيرة والجن مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز والمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعاً، ومن إنتاج شركة سينرجي في واحد من أضخم إنتاجات السينما المصرية، بالإضافة لكونه أهم الأعمال السينمائية المنتظرة على مستوى العالم العربي في 2021.

 

Ahmed Malek Graces the Cover of GQ Middle East & Wins its Best Actor in 2020 Award

Media News – Celebrating the young actor’s journey and remarkable achievements, GQ Middle East awarded Egyptian star Ahmed Malek its Best Actor in 2020 Award. The magazine offers its annual awards to actors who make noteworthy achievements through the year, offering a cover story to the awarded star featuring the world’s top fashion houses, including Hermès and Dior, as well as a promotional video.

This marks the second collaboration between Malek and GQ Middle East as the magazine featured an interview with the young star earlier this year under the title: “Ahmed Malek is About to Go Big” where he opened up on his international experience in the Australian film The Furnace.

Malek, one of Screen Daily’s Arab Stars of Tomorrow in 2017, has under his belt more than 25 works that won him multiple awards. These include Clash, Exterior/Night and the Australian film The Furnace, which screened in Venice Film Festival and El Gouna Film Festival in 2020.

Malek is currently preparing for several works that will be released in 2021, including the 13-episode serial drama, Investigation, which is slated to stream on WATCH iT and produced by Aroma (Tamer Mortada), in addition to the upcoming series Nasl Al Aghrab, where Malek will be starring opposite super stars Ahmed El Saqqa and Amir Karara. The new TV drama will premiere in Ramadan 2021. He will also star in the new films: Qamar 14 by director Hadi El Bagoury, alongside an all-star cast, and Kira & El Gin, opposite Karim AbdelAziz and Ahmed Ezz, by director Marwan Hamed. The film is based on Ahmed Mourad’s best-selling book 1919, and produced by Synergy. Kira & El Gin is slated as one of the highest budget film productions in Egypt and one of the most anticipated Arab films in 2021.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غضب بتونس عقب مقتل متظاهر.. المحتجون اشتبكوا مع الأمن، وقوات الجيش تنتشر غرب البلاد

ميديا نيوز – الأناضول – انتشرت وحدات من الجيش التونسي، الإثنين 25 ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم