الرئيسية / WhatsApp / أصالة: نفسي اتدفن في السعودية

أصالة: نفسي اتدفن في السعودية

ميديا نيوز – كشفت الفنانة السورية أصالة لأول مرة عن سبب حذفها للمنشور الذي يتضمن صورة طليقها طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان من حسابها على Instagram.

وخلال تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، قالت أصالة “حذفت الصورة لأنني لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج”.

وأشادت أصالة بدور مواقع التواصل الاجتماعي في إظهار جوانب البشر الحقيقية لذا فهي تعبر من خلاله عن كل ما يدور في خاطرها لافتة
إلى أنها بدأت بالفعل في كتابة مذكراتها بداية من الأحدث وعودة بالزمن إلى الماضي بالتعاون مع صديقتها الكاتبة.

وأشارت الفنانة السورية إلى أن تلك المذكرات هدفها توضيح بعض الأمور وكشف حقيقة بعض الأشخاص وأضافت مازحة “من الممكن أن تتحول المذكرات إلى فيلم هندي”، لافتة إلى أن ما حدث معها يشبه الافلام الهندية.

أما عن ردود الأفعال حول هذه الخطوة قالت أصالة إنها لا تسعى لإرضاء الناس جميعا وإنما من يشبهونها حقا سيتفاعلون معها ويساندونها.

وتطرقت أصالة للحديث عن الفنانين السوريين ممن عادوا لموطنهم في صندوق خشبي من أجل أن يدفنوا فيه لافتة إلى أنها لا تفكر في الأمر بطريقة سلبية ولا يهمها أين تدفن فهي تتمنى أن تدفن في السعودية أو مصر أو البحرين.

وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

من ناحية أخرى تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي لأول مرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز في الشارقة بالإمارات، يوم الجمعة الموافق 19 فبراير.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كاتبة أمريكية تتهم ترامب بالاغتصاب ومحامون يطلبون حمضه النووي !

ميديا نيوز – رويترز – تأمل الكاتبة والصحفية، إي جين كارول، بأن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم