الرئيسية / WhatsApp / أصدقاء المذيع “محمد المؤمن” المرتد عن الإسلام: مبتلى بأمر لا يعلمه إلا الله

أصدقاء المذيع “محمد المؤمن” المرتد عن الإسلام: مبتلى بأمر لا يعلمه إلا الله

ميديا نيوز – ضجة كبيرة أثارها المذيع الكويتي محمد المؤمن، بعدما أعلن منذ يومين ارتداده عن الإسلام واعتناقه الديانة المسيحية، عبر مقطع فيديو نشره من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع «تويتر».

وأثار موقف «المؤمن» دهشة وغرابة زملاؤه والمحيطين به، بالإضافة إلى تعليقات رواد موقع التغريدات القصيرة، والذين لم يفهموا سر التحول في شخصية المذيع الشهير بالكويت.

#محمد_المومن

مشكلتنا بالعالم العربي ما زالت قائمة وهي عدم إحترام قرار أي شخص بحياته وتركه في حاله لازم شغل الوصاية على بعضنا واللقافة تعلموا إحترام حرية الآخرين مهما كانت وبالنهاية الأديان السماوية هدفها واحد وهو الإيمان بأن هناك إله عظيم خلقنا جميعاً وخلق هذا الكون العظيم pic.twitter.com/mmGsTQGy1j

وردا على ارتداده عن الإسلام، قال المذيع، محسن البرقاوي، أحد البارزين في الإعلام الخليجي، في مقطع فيديو ردا على موقف زميله المرتد: «مبتلى بأمر لا يعمله إلا الله سبحانه وتعالى».

كما طلب من رواد موقع تويتر ومتابعيه أن يدعو لـ«محمد المؤمن» بالشفاء، وأنه مذيع إنسان ولديه عائلة تستحق الاحترام والتقدير.

فيما قال الإعلامي الكويتي أحمد العنزي عبر حسابه بـ«تويتر»، « محمد المؤمن، عملت معه و زاملته لفترة ليست قصيرة كان شابا طموحا نشيطا و هادئا متزنا اختلفت مع افكاره وتصرفاته بعدها لكنه يبقى ذو معدن طيب و عائلة كريمة لا ندري بما قد تعرض له من ظروف هذه الحياة مثله يجب أن ندعو له ونقف معه ونصمت عن أي تذمر أو استهزاء يطاله و يجرح من حوله».

وعبر عضو مجلس الشباب الكويتي ، دكتور يوسف التنديل عن دهشته من موقف الإعلامي محمد المؤمن قائلا«رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا،  الإعلامي المميز والخلوق محمد المؤمن، صديق الرحلات التطوعية الإنسانية، لا أعلم سبب تحوله المفاجئ فالله وحده يعلم، ولكن أعلم تماما بأنك ستعود كما عهدناك».

رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا

الأعلامي المميز و الخلوق #محمد_المؤمن

صديق الرحلات التطوعية الإنسانية ????

لا أعلم سبب تحوله المفاجئ . .

( فالله وحده يعلم )

و لكن أعلم تماما بأنك ستعود كما عهدناك

اللهم ثبتنا على دينك . . واهدنا و قرّبنا إليك pic.twitter.com/LN2u6A6ib7

وتابع «اللهم ثبتنا على دينك ،واهدنا و قرّبنا إليك».

وغردت المحامية الكويتية دانه الرشيد، عضوة جمعية المحامين و الجمعية الكويتية لحقوق الانسان، قائلة «الدين حالة روحانية أساسية أيا كان دينك أو معتقدك، ومن وجهة نظري يتحتم علينا أن نتعمق بهذه التجربة والاطلاع على ديننا حتى نفهم معتقدنا ومعتقداتهم وتقبل الاختلاف فتغيير الدين قرار صعب وأتمنى أن يكون الاخ قد فهم الاسلام الذي تركه وفهم المسيحية التي اعتنقها الله يهديه».

وظهر محمد المؤمن في مقطع الفيديو مرتديًا للصليب، مرددًا خلاله مصطلح الثالوث، قائلا: «باسم الأب والابن وروح القدس.. نحن أبناء عيسى ابن مريم».

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية

الكويت – ميديا نيوز – أكدت وزارة الخارجية الكويتية اليوم السبت، رفضها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم