الرئيسية / WhatsApp / أطفال برنامج التعليم العلاجي النفسي في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية – رفح يوجهون رسالة للعالم

أطفال برنامج التعليم العلاجي النفسي في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية – رفح يوجهون رسالة للعالم

ميديا نيوز – غزة – بعد ليلة عصيبة عشناها نحن الأطفال في غزة جراء القصف الاسرائيلي لمناطقنا وبيوتنا الامنة ..ليلة رعب وخوف وذعر وقلق …نتوجه اليكم نحن اطفال برنامج التعليم العلاجي النفسي برسالتنا هذه ..نوجها للعالم أجمع..

أيها الأحرار بالعالم .. أيها الانسان أينما كنت نخاطبكم نحن أطفال التعليم العلاجي النفسي من هنا من غزة المحاصرة من بيتنا الأمن اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ،، هذا المكان الذي يضمنا فهو ملاذنا وملجأنا هو نافذتنا للحياة .. خرجنا بالأمس من الاتحاد متوجهين الي مدارسنا يحمل كل منا وجبة خفيفة وفرها لنا الاتحاد ..فبالرغم من توقف الداعمين لنا الا أن الاتحاد لن يغلق بابه في وجوهنا كأطفال نتلقى الخدمات التعليمية والترفيهية والاغاثية من خلال الاتحاد .

خرجنا وكانت السعادة تغمرنا لأننا كنا علي موعد مع رحلة ترفيهية ينفذها الاتحاد نجوب بها شوارع غزة ونتعرف علي معالمنا الأثرية .. كنا نرقص ونشدو منتظرين نفاذ الساعات لكي نستقبل هذا اليوم وننطلق بالهواء فنحن أطفال نحلم بالحياة والمرح والسعادة ،، أهلنا غير قادرين لدفع رسوم الاشتراك في رحلة مدرسية فالاتحاد بكل الحب يعوض لنا هذا النقص الذي نعاني منه .

لكن الحلم لم يكتمل والسعادة تبدلت لقلق وخوف وترقب بقصف همجي يشنه المحتل لا يرحم طفولتنا ولا عالم ينظر لنا  بلحظة فقدنا البسمة وفقدنا الشغف لأن نتنقل بين اشجار اللوز وغصون البرتقال ..القصف لا يرحم ولا يفرق

رغم كل ذلك عانقنا الحياة من جديد وتوجهنا صباحا الي الاتحاد رغم اغلاق المدارس ..غنينا ورقصنا ..شذونا لعمر العبدلات ولمرسيل خليفة .. غننيا بلادي ورفعنا صوتنا اليكم نقول لكم أنقذوا أطفال غزة .. أنقذوا حلمنا بالحياة .. من حقنا أن نعيش دون خوف دون قلق ..من حقنا أن نمرح أليس نحن في فصل الربيع كما قالت لنا مدرستنا سماح وفاطمة ؟

أليس نحن مقبلين علي الامتحانات ومن حقنا أن تهيء لنا الاجواء ..نحن أطفال .. أطفال نريد أن نشعر بطفولتنا

يا أيها الانسان بالعالم أغيث بسمتنا من الاندمال … أغيثوا طفولتنا من صواريخ المحتل ..فنحن ما زلنا نحلم ببسمة ووجبة افطار ..وموسيقي جميلة …مازلنا ننتظر الامل وما زال الاتحاد يمدنا به .. ربما أخر يوم تسمعون صوتنا وتقرأون رسالتنا ولكن هناك أطفال أخرين علي الطريق ينتظرون !

مع محبتنا لكل انسان … أطفال برنامج التعليم العلاجي النفسي التابع لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية رفح

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السودان والجزائر

مروان المعشر درسان رئيسيان نستخلصهما مما حصل في السودان والجزائر. الدرس الاول هو ان تحدي ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: