الرئيسية / WhatsApp / “أكد نجاح الدوري رغم التحديات” .. ناصر بن حمد: فريق الحد قدم مستويات متميزة واستحق التتويج بلقب الدوري

“أكد نجاح الدوري رغم التحديات” .. ناصر بن حمد: فريق الحد قدم مستويات متميزة واستحق التتويج بلقب الدوري

 علي بن خليفة يتوج الحد بطلاً لدوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2019/2020

 

ميديا نيوز –  تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قام سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بتتويج فريق الحد بطلاً لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/2020.

وبهذه المناسبة، هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نادي الحد بمناسبة تحقيقه للقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طيلة مشواره في الدوري.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “جاء دوري ناصر بن حمد لكرة القدم في هذا العام استثنائيا بسبب جائحة كورونا ولكن الإصرار القوي من قبل اسرة كرة القدم وتخطيها لكافة التحيات جعلت من الموسم ناجحا بكافة المقاييس والدليل على ذلك التنافس القوي والمثير حتى الجولات الأخيرة بين العديد من الفرق للظفر بلقب الدوري الامر الذي يؤكد أن كرة القدم البحرينية تسير على الطريق الصحيح في مشوارها نحو التقدم على مختلف الأصعدة”.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “قدم فريق الحد مستوى متميزة وفنية رائعة طوال المسابقة وتوج بلقب الدوري بجدارة واستحقاق وهو ما يؤكد المسيرة الناجحة لإدارة النادي برئاسة أحمد بن سلمان المسلم وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري الذين عملوا بجد واجتهاد في سبيل تهيئة كافة الظروف المثالية أمام الفريق واللاعبين من أجل المضي في طريق الانتصارات وتحقيق اللقب”.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ” أثبت لاعبو الحد قويهم وجدارتهم بتحقيق اللقب فقد كانت مستويات الفريق ثابتة ومتميزة طيلة مباريات البطولة وظهر لاعبوه بمستويات فنية راقية وثبات واضح في الأداء الفني الامر الذي مكنهم من تحقيق النتائج الإيجابية في المسابقة والظفر بالمركز الأول”.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الجهود المبذولة وحرصهم على إخراج الدوري بأفضل صورة تنظيمية، مشيداً سموه بالتنظيم المتميز للدوري ونجاح مجلس إدارة الاتحاد في تسيير مباريات الدوري وتخطي جميع التحديات وصولا إلى إخراج المسابقة بحلة تنظيمية زاهية.

كما أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للشركات الراعية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم مشيراً سموه إلى أن دور الشركات والمؤسسات والبنوك كان له الأثر الإيجابي بتحقيق النجاح للدوري.

هذا وألقى الشيخ علي بن خليفة آل خليفة كلمة في حفل الختام قدم فيها شكره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه الكبير والمتواصل لانشطة الاتحاد وجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية نحو مواصلة الارتقاء بالقطاع الرياضي وخصوصا كرة القدم، وقدم التهاني للحد بمناسبة فوزه بلقب الدوري واشاد بدور الشركات الراعية واثنى على جهود اللجنة المنظمة للدوري.

تغطية – المكتب الإعلامي

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقطع فيديو لشاب وفتاة يمارسان الجنس في الشارع العام يهزّ الكويت

ميديا نيوز – أثار مقطع فيديو لشاب وفتاة يقومان بارتكاب فعل فاضح في سيارة في ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم