الرئيسية / WhatsApp / ألميرون: نحترم المنافس.. الحديدي: الشباب خصم قوي

ألميرون: نحترم المنافس.. الحديدي: الشباب خصم قوي

ميديا نيوز – شدد الأرجنتيني خورخي ألميرون المدير الفني للشباب السعودي، على أهمية لقاء فريقه أمام شباب الأردن الأردني، في ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر لها غدا الاثنين.

وقال ألميرون في تصريحات عقب نهاية المباراة: “تنتظرنا غدًا مباراة مهمة وقوية أمام فريق ليس لدينا معلومات عنه غير إنه أقصى حامل اللقب، سنخوض المباراة بكل جيدة، وسنقدم أفضل مالدينا للفوز بنقاطها”.

وأضاف: “سنحترم المنافس، وسنستفيد من عاملي الأرض والجمهور الذين نشكرهم كثيرًا عل وقفتهم خلف الفريق خلال المباريات الماضية، نتائجنا جيدة في المباريات الماضية، حققنا انتصارات متتالية أسعدت الجماهير الشبابية، وسنعمل على مواصلتها غدًا”.

وأردف: “تعرفت على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأردني، ودرستها جيدًا، وسأعمل محاضرة فنية للاعبين لشرحها لهم، الفريق الأردني غامض لأن الدوري في بلادهم لم يبدأ حتى الآن، لذلك سنعمل على احترامه، واللعب ضده بواقعية”.

وأتم: “نحن جاهزون للقاء، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية”.

من جانبه قال ناصر العمران لاعب الشباب إن: “لقاء الغد سيكون مهمًا بالنسبة لنا، وسنقدم أفضل مالدينا للفوز بالنقاط، نحن جاهزون للقاء، وسنلعب من أجل تحصيل النقاط لإسعاد جماهيرنا”.

واختتم: “سنعمل على مواصلة الانتصارات التي حققناها في الدوري السعودي، المباراة لها استعدادات خاصة، وسنطبق كل ما طلبه منا المدرب”.

في المقابل، قال محمود الحديدي مدرب فريق شباب الأردن: “المباراة مهمة والمنافس فريق صعب ويمتلك عناصر قوية، نتابع النواحي الفنية للخصم منذ إعلان القرعة، فريقنا يمتلك الروح والعزيمة واللعب بتكتيك عالي”.

وأردف: “مررنا بظروف صعبة ولكن بطولة كأس محمد السادس تحدي كبير لنا ونحن قبلنا بخوضها، استطعنا إقصاء النجم الساحلي التونسي حامل اللقب، وهدفنا الوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة، اللقاء صعب ولكن سنحترم الخصم ونؤدي كل ما علينا”.

وبدوره، قال يوسف النبر قائد الفريق: “أشكر كل السعوديين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وأخص بذلك نادي الشباب، قدمنا إلى الرياض ونحن نعلم هدفنا من هذه المباراة”.

واختتم: “الشباب فريق قوي ويقدم مستويات ونتائج مميزة في أخر المباريات، حضرنا للمواجهة بشكل جيد ودرسنا طريقة لعبهم، ونسعى الى تقديم مباراة تعكس صورة الكرة الأردنية”.

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السماح لإمبراطور «نيسان» اللبناني بالحديث مع زوجته ساعة فقط عبر الإنترنت

طوكيو – ميديا نيوز – تمكنت عائلة الرئيس السابق لمجموعة نيسان، كارلوس غصن، من التواصل ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم