أمير قطر يتسلم رسالة خطية من العاهل السعودي

الدوحة – ميديا نيوز – سلّم أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأحد، رسالة خطية من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نقلها وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان.

وبحسب ما ورد في بيان صادر عن الديوان الأميري القطري، تتعلق الرسالة “بالعلاقات الأخوية الوطيدة وسبل دعمها وتعزيزها”.

وأشار البيان إلى أنّه “في بداية المقابلة، نقل وزير الخارجية السعودي، تحيات العاهل السعودي، إلى أمير دولة قطر، وتمنياته له بدوام التوفيق والسداد وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار”.

من جانبه، حمّل أمير قطر الأمير فيصل بن فرحان تحياته للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي بدوام التطور والنماء”.

وخلال شهر تكثفت الرسائل المتبادلة بين القيادة القطرية والسعودية، ففي نوفمبر الماضي تلقي العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز رسالة من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حول العلاقات الثنائية.

كما تسلم أمير قطر في الشهر نفسه رسالة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تتعلق بتعزيز العلاقات والمستجدات الإقليمية والدولية.

وتتكثف الاتصالات والزيارات المتبادلة بين مسؤولين من قطر والسعودية، لاسيما على مستوى القيادة، منذ انتهاء أصعب أزمة خليجية منذ تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية عام 1981، بموجب اتفاق العلا في يناير الماضي.

فكرة واحدة بخصوص “أمير قطر يتسلم رسالة خطية من العاهل السعودي

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: