الرئيسية / WhatsApp / أي شخص يعتقد أن ترامب تعلم الدرس فهو “أعمى وجاهل عن عمد” – فيديو

أي شخص يعتقد أن ترامب تعلم الدرس فهو “أعمى وجاهل عن عمد” – فيديو

ميديا نيوز – ترجمة : يصطف الجمهوريون في مجلس الشيوخ للاتفاق على وجوب محاكمة الرئيس دونالد ترامب بعد الحث على الهجوم على مبنى الكابيتول الأمريكي الأسبوع الماضي. إن إقالة ترامب ثم إدانته ستعني أن الرئيس الخامس والأربعين لا يمكنه تولي منصبه مرة أخرى دون إذن من الكونجرس.

في نقاش مع جون أفلون من CNN ومعلق قناة PBS مارجريت هوفر ، أشارت آنا كابريرا إلى أن السناتور روي بلانت (جمهوري – مو) قال إن كلمات الرئيس وأفعاله كانت “متهورة بشكل واضح” ، لكن “وجهة نظري الشخصية هي أن الرئيس لمس موقد ساخن يوم الاربعاء ومن غير المرجح ان نلمسه مرة اخرى. واذا كان هذا هو الحال فنحن نقترب كل يوم من اليوم الاخير لرئاسته “.

“هل هناك دليل على أن هذا الرئيس قد تعلم درسه؟”

قال ببساطة “لا على الإطلاق”. “عندما رأيت ذلك ، انفجرت في البداية من الضحك. أعني ، لا يوجد شيء مضحك حول ما يمر به بلدنا ، لكن بالنسبة لأي عضو في مجلس الشيوخ ، أن يقول أي شخص” أعتقد أن دونالد ترامب تعلم درسه “، هو أن يكون أعمى وجهل عن عمد بكل ما تعلمناه عن هذا الرئيس والذي بلغ ذروته في التحريض على التمرد والهجوم على مبنى الكابيتول من أجل وقف التداول السلمي للسلطة. إذا لم تفهم ذلك الآن ، فاستسلم. هذا هو جاد. كثير من الناس يدركون مدى خطورة هذا. هذا كتاب تاريخ جاد. لم ينته ولم ينته وأي شخص يعتقد أن دونالد ترامب قد تعلم درسه فهو جاهل “.

وأشار كابريرا إلى أن الأمر يشبه إلى حد كبير ما قالته السناتور سوزان كولينز (جمهوري من الشرق الأوسط) بعد إجراءات العزل ، قائلة إنها تأمل في أن ترامب “تعلم درسه”. لم يفعل. والآن يقول بلانت الشيء نفسه.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمريكا تعلن اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا شديدة العدوى

ميديا نيوز – د ب أ – أعلن مسؤولون في ولاية مينيسوتا ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم