الرئيسية / WhatsApp / إنجاز طبي يسجل في تاريخ مستشفى البادية الشمالية – صور

إنجاز طبي يسجل في تاريخ مستشفى البادية الشمالية – صور

ميديا نيوز – جمال الرياحي

أجرى فريق طبي متخصص في الجراحة النسائية مستشفى البادية الشمالية اليوم الثلاثاء 25-9-2018، عملية جراحية نسائية ، نوعية ،متقدمة لاستئصال أورام ليفية عددها (15) ورم ليفي لسيدة من البادية الشمالية .

وقال مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور محمود دولة في تصريح خاص لموقع القبة نيوز : “إن إجراء هذه العملية النوعية الفريدة في مستشفى البادية الشمالية يعد انجازا طبيا يسجل مستشفى البادية الشمالية بجهود كوادره الطبية المتميزة .

وأضاف الدكتور دوله ان هذه العملية تعتبر الأولى محلياً من أكبر العمليات النسائية في البادية الشمالية كونها منطقة نائية ، والتي تُجرى لمرضى المستشفى، مؤكدا أنه تمت المحافظة على رحم السيدة وتكللت العملية بالنجاح .

وبين الدكتور دولة أنه تم استئصال 15 ورم ليفي يقدر حجم الورم من 5-7 سم لكل واحد، ومنها 7 اروام تقدر بـ 3 سم ،مشيرا إلى ان هذه العملية تعد من أكبر العمليات الجراحية الطبية.

وذكر الدكتور دولة ان مستشفى البادية يسعى دائما للتسهيل على المواطنين من خلال إجراء العمليات في المستشفى ذاته، لخدمةً لأبناء البادية وتطوير منظومتها الطبية المتكاملة   .

وقام الدكتور علي العناقره والدكتور علاء عايش وبمشاركة الفريق الطبي في مستشفى البادية بإجراء العملية الجراحية النسائية التي تكللت بالنجاح صباح اليوم الثلاثاء.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تنظم ورشة عمل ” اهمية التعاون بين مؤسسات الدولة في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد”

ميديا نيوز – نظمت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يوم أمس الأحد ورشة عمل بعنوان ” ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: