الرئيسية / WhatsApp / اختارت الإعلان من خلال أغنيتها “هو مين “.. ديانا كرزون تكشف عن “حملها” قبيل عيد الحب

اختارت الإعلان من خلال أغنيتها “هو مين “.. ديانا كرزون تكشف عن “حملها” قبيل عيد الحب

ميديا نيوز – اختارت الفنانة ديانا كرزون الإعلان عن خبر حملها قبل يومين من عيد الحب، وذلك من خلال أحدث أغانيها المصورة التي جاءت تحت عنوان “هو مين”.

حيث ظهرت في نهاية الفيديو صورة قلادة ذهبية لامرأة حامل، وهو ما اعتبره جمهورها إشارة إلى أنها  تمر بشهور الحمل. كانت كرزون قد نشرت مقطع فيديو يتضمن أغنيتها الجديدة على صفحة “يوتيوب” وقد علقت على الأغنية بـ”من لا يْمَلَكَ السَعَادَة في نَفسه فلنْ يجَدها في الخارج ‏لِذَا تَعَلَّم كَيفَ تَكون سَعِيداً فإذا أسعدت نَفسَك استطعت إسعاد مَن هَم مَن حَولك”.

كرزون أرفقت الأغنية على اليوتيوب ومعها صورة زوجها معاذ العمري.

من ناحية أخرى فقد تفاعل الجمهور مع إعلانها الحمل بطريقتها، ما دفع الفنانة ديانا كرزون إلى مشاركة الجمهور ببعض التعليقات التي جاءتها وقد نشرتها على الستوري الخاص بها.

فيما ضمّ الكليب مشاهد تُعرض للمرة الأولى من زفاف ديانا وزوجها معاذ العمري في شهر سبتمبر/أيلول من العام 2020 وشهر عسلهما. وعلقت كرزون بالقول: “متل الحب بأول فترة بياخد إحساسك بالفطرة بيجي بلحظة وكل الفكرة معاه بتضيع”. وذكرت أن الأغنية من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار وتوزيع موسيقي لخالد مصطفى.

كانت أخبار انتشرت قبل أسابيع تشير إلى حمل ديانا كرزون بعد ظهورها في إحدى الحفلات الخاصة وهي ترتدي القفطان. إذ أثار شكل ديانا كرزون في حينها الجدل والتساؤلات، بينما التزمت الفنانة الأردنية الصّمت.

 ديانا كرزون  كانت قد فاجأت زوجها معاذ العمري بمناسبة مرور عام على إعلان ارتباطهما الذي تزامن مع بدء برنامجه الجديد “مع معاذ”. وتداول الناشطون حينها مقطع فيديو لمعاذ وهو داخل الاستديو، بينما يقوم أحد زملائه بإدخال قالب كيك كُتب عليه “مبروك برنامج مع معاذ.. أنت ملك الهوا وأنت ملك قلبي”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آخرتها متر في متر”.. آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

القاهرة – ميديا نيوز – توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، أمس الأول ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم