الرئيسية / WhatsApp / ازدهار دبي بتقديم خدماتها الجنسية للشباب الإسرائيليين

ازدهار دبي بتقديم خدماتها الجنسية للشباب الإسرائيليين

نعيم العموري – ميديا نيوز – وفقا لما نشره مجهر الجزيرة في تغريد له أن الاعتداء على السعوديات والمصريات والأردنيات تم في دبي التي تمثل غرفة نوم آمنة للإسرائليين ليعانقوا القاصرات العربيات المسلمات.

لقد جاء في تغريد مجهر الجزيرة أن الإسرائيلي اليهودي وسكرتير في Haredi والمستشار الاستراتيجي، آبراهام جرينزيك كتب في تغريد له:
“أصدقائي الذين كانوا في دبي لمدة أسبوع، طلبوا مني أن أشكر في تغريدي سمو الشيخ محمد بن زايد؛ إذ معانقة البنات المصريات والسعوديات والأردنيات بعد نصف قرن في بلد إسلامي مثل دبي متعة لا تنسى لأي إسرائيلي”.
حصل مجهر الجزيرة على هذه الإهانة الموجهة إلى غيرة المسلمين وعرض المسلمات من قبل هذا الإسرائيلي الذي هو رئيس التحرير بالصحف والمستشار الإستراتيجي.
وا أسفاه وا مصيبتاه!
وفي مثل هذه القضايا ما موقفنا كمسلم عربي غيور يا ترى؟
ويا للعار العظيم أصابنا!
أين أنتم يا علماء الدين؟!
أين أنتم أيها العرب الغيارى؟!
أين أنتم يا رجال النساء المسلمات؟!
أين أنتم أيها المسلمون؟!
أين أنتم أيها العرب؟!
أين أنتم أيها الشباب المصريون الذين يعتبر اليهود معانقة بناتكم متعة ولذة؟
قد لا يكون مسلم غيور في الإمارات ولكن أين الشباب المصريون والأردنيون والسعوديون الغيارى؟
أين مفتو السعودين؟ أين فتاواهم؟ هل معقول أن توضع خدمة الحرمين ورضى خادميها بقبائح اليهود معا وفي بلد إسلامي؟! إلى متى هذا السكوت والذلة والخوف؟ أ ليست بلاد المسلمين خط الإسلام الأحمر؟ إن اغتصب حاخام يهودي بنتا مسلمة في الحرمين فبأية آية قرآنية سيبرّره المفتون السعوديون؟
أين الإخوان المسلمون؟ أين المفتون ليفتوا بالجهاد؟ أ لا يوجد رجل غيور بين المسلمين؟ أ لا يهمنا عرض المسلمات؟
كيف نزيل هذا العار من جبهاتنا؟! كيف نرفع رؤوسنا بعد هذه المصيبة؟!
هذا مشهد يعيد لنا ذاكرة ما حدث مع المرأة المسلمة في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قدمت إلى سوق بني قينقاع، فجاء اليهودي من خلفها وعانقها وربط طرف ثوبها برأسها دون أن تشعر فصرخت المرأة ، فجاء أحد المسلمين وقتل اليهوديَّ الذي فعل ذلك بجريمة كشف عورة المرأة المسلمة، ثم وصل الأمر إلى رسول الله فجمع الصحابة وجهّز جيشًا، وانتقل سريعًا إلى حصون بني قينقاع، وحاصر الحصون، لأن فعلهم سبّ علنيّ لله ولرسوله الكريم وللصحابة. وقد حرَّك رسول الله هذا الجيش بكامله من أجل أن امرأة واحدة كُشفت عورتها، ووجد الرسول أن الوقت قد حان لتأديب اليهود.
(الطبري، محمد بن جرير، تاريخ الطبري، تحقیق: محمد أبو الفضل إبراهیم، بیروت، دار إحياء التراث العربي، ط 2، 1387 هـ/ 1967 م).
ومتى ستقوم بتأديب الإسرائيليين اليهود أيها المسلمون؟
كل هذه الإهانات للإسلام والمسلمات العربيات من ثمار التطبيع الذي أتيتم به وتفتخرون به الآن يا أبناء زايد. جاءت هذه المصيبة بعدما خان محمد بن زايد الإسلام والمسلمين بتطبيعه ومنعهم بعد ذلك من إعطائهم تأشيرات دخول إلى الإمارات العربية المتحدة المسلمة ليجعل أرضها الإسلامي أمنا للإسرائيليين اليهود حتى يبيع عرض النساء والبنات المسلمات.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شاب بولندي في المكسيك بعد انتزاع أعضائه

ميديا نيوز – توفي شاب بولندي وبقي آخر في غيبوبة بالمستشفى بعد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم