الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / استطلاع رأي : نظرة الأمريكيين لـ ميلانيا ترامب في الحضيض بينما تستعد لمغادرة البيت الأبيض

استطلاع رأي : نظرة الأمريكيين لـ ميلانيا ترامب في الحضيض بينما تستعد لمغادرة البيت الأبيض

ميديا نيوز – ترجمة – ستغادر ميلانيا ترامب البيت الأبيض هذا الأسبوع بأقل أرقام استطلاعات رأي رأتها خلال فترة عملها كسيدة أولى

استطلاع CNN جديدة وجدت أن 42٪ فقط من الأمريكيين عرض السيدة الأولى إيجابية، مقارنة مع 47٪ الذين ينظرون لها نظرة سلبية. اثنا عشر في المئة من المستجيبين لم يعبروا عن رأي.

وفقًا لـ CNN ، حققت ميلانيا ترامب أعلى تصنيف لها بنسبة 57٪ في مايو 2018 بعد أن حضرت جنازة للسيدة الأولى السابقة باربرا بوش. في ذلك الوقت ، رفض الرئيس دونالد ترامب حضور الجنازة.

وبالمقارنة ، حصلت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما على تصنيف أفضل بنسبة 69٪ عندما غادرت البيت الأبيض في عام 2017.

كان أحدث تصنيف لصالح الرئيس دونالد ترامب هو 33٪ في استطلاع CNN الأخير.

ستخرج ميلانيا ترامب من البيت الأبيض بأقل نسبة تفضيل خلال فترة عملها كسيدة أولى ، وفقًا لاستطلاع جديد لشبكة CNN .

عند 47٪ ، كان عدد الأشخاص الذين لديهم وجهة نظر سلبية للسيدة الأولى الآن أكثر من أي وقت مضى منذ أن سألت CNN لأول مرة عن وجهات نظرها في فبراير 2016. الاستطلاع ، الذي أجرته SSRS لصالح CNN ، وضع تصنيف ترامب الإيجابي عند 42٪ ، مع 12 ٪ ممن سئلوا أجابوا بأنهم غير متأكدين من مشاعرهم تجاه السيدة الأولى.

كان أعلى تصنيف مفضل لترامب في مايو 2018 عند 57٪ وفقًا لاستطلاع سي إن إن أجري في ذلك الوقت ، والذي جاء في أعقاب العشاء الرسمي الأول وحضور ترامب جنازة تكساس للسيدة الأولى الراحلة باربرا بوش. 

ذهب ترامب إلى الجنازة بدون الرئيس دونالد ترامب. ومع ذلك ، بحلول ديسمبر من ذلك العام ، انخفض الرأي العام لميلانيا ترامب بأرقام مضاعفة بعد رحلتها الفردية إلى إفريقيا. 

في ذلك الوقت ، كانت تفضيلها 43٪ وكانت غير مواتية 36٪ ، وفقًا لاستطلاع سي إن إن أجري في ذلك الوقت. يعتبر تصنيف الأفضلية الحالي للسيدة الأولى أعلى بشكل ملحوظ من الرئيس (33٪) وبين الجمهوريين ، فإن رقم تفضيلها (84٪) أعلى من الرئيس (79٪) أو نائب الرئيس (72٪).

كان الرأي العام تجاه ترامب أثناء مغادرتها أقل بكثير من رأي أسلافها الجدد. وفقًا لاستطلاع CNN / ORC في يناير 2017 ، غادرت ميشيل أوباما البيت الأبيض بتصنيف إيجابي بنسبة 69 ٪ ، وهو نفس الرقم الذي كانت عليه عندما دخلت قبل ثماني سنوات. 

كان تصنيف لورا بوش في الانفصال إيجابيًا إلى حد كبير ، على الرغم من عدم شعبية زوجها في ذلك الوقت. في عام 2009 ، وضع استطلاع لـ CNN / ORC لبوش عند 67٪ تقييم إيجابي ، بينما جورج دبليو بوش لم يُنظر إليه إلا بشكل إيجابي بنسبة 35٪. 

هيلاري كلينتون ستهزم ترامب أيضًا كسيدة أولى محبوبة. في استطلاع للرأي أجرته CNN / USA Today / Gallup في تشرين الثاني (نوفمبر) 2000 ، قبيل خروج كلينتون مباشرة ، بلغ الرقم المفضل لديها 56٪ ، أي أعلى بأربع عشرة نقطة مئوية من ترامب.

تم تعديل منهجية ووزن الاستطلاع مقارنة باستطلاعات CNN السابقة. شكلت المقابلات التي أجريت على الهواتف المحمولة 75٪ من الإجمالي ، ارتفاعاً من 65٪ في الاستطلاعات السابقة.

 امتد الاتصال لأكثر من ستة أيام بدلاً من أربعة أيام ، مما يسمح ببذل المزيد من الجهد للاتصال بأولئك الذين لا يمكن الوصول إليهم بسهولة. تم تعديل الترجيح الديموغرافي لمراعاة المزيد من فئات التعليم المنفصلة حسب العرق ، وتم تطبيق الوزن الجغرافي لضمان التوزيع التمثيلي حسب الكثافة السكانية.

 بالإضافة إلى ذلك ، تم ترجيح النتائج لتحديد الهوية الحزبية والميل بين المستقلين ، مع الأهداف المحسوبة باستخدام متوسط ​​الاستطلاع الحالي بالإضافة إلى ثلاثة استطلاعات CNN الأخيرة.

تم إجراء استطلاع CNN الجديد بواسطة SSRS في الفترة من 9 إلى 14 يناير من بين عينة وطنية عشوائية من 1003 بالغين تم الوصول إليها على الخطوط الأرضية أو الهواتف المحمولة من قبل محاور مباشر. نتائج العينة الكاملة لها هامش خطأ في أخذ العينات زائد أو ناقص 3.7 نقطة مئوية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محاكمة رانيا يوسف بتهمة التشهير بالإعلامي العراقي نزار فارس بعدما اتهمته بالتحرش بها

القاهرة – ميديا نيوز – بدأت اليوم السبت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أولى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم