الرئيسية / أخبار رياضية | GO Sport / اسدال الستار عن بطولة القائد المفدى في خماسيات كرة القدم لفئة الشباب والشابات في المراكز الشبابية في محافظة اربد

اسدال الستار عن بطولة القائد المفدى في خماسيات كرة القدم لفئة الشباب والشابات في المراكز الشبابية في محافظة اربد

ميديا نيوز – غفران الحاج

توج مدير شباب محافظة اربد فريق مركز شابات كفرسوم بكأس المركز الاول بطلا لبطولة القائد المفدى في خماسيات كرة القدم و وفريق مركز شابات دير ابي سعيد الذي حل وصيفا للبطل . في بطولة دوري مراكز الشابات .

في حين توج مركز شباب المزار الشمالي بطلا لبطولة دوري مراكز الشباب وحل فريق مركز شباب الشونة الشمالي وصيفا للبطل .

مدير شباب محافظة اربد جمال الزعبي ثمن توجيهات معالي وزير الشباب الدكتور محمد ابورمان باعطاء النشاطات الرياضية في المراكز الشبابية اهمية وادراجها ضمن محور الشباب والصحة ، حيث اظهر مثل هذه النشاطات تفاعل لم يسبق له مثيل بين اعضاء المراكز الشبابية واتاح لهم فرص ايجابية للمارسة التربية الرياضية بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة واشار مدير شباب اربد بان المديرية نجحت في تنظيم دورة رياضية متكاملة في ثلاث العاب هي التنس الطاولة ذكور واناث والشطرنج ذكور واناث وخماسي كرة القدم ذكور واناث حيبث شارك في فعاليات الدورة الرياضية التي اطلق عليها ( بطولة القائد المفدى ) احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك المعظم ما يزيد عن 500 شاب وفتاة .

وبدورهم عبر المشاركين والمشاركات في الدورة الرياضية عن سعادتهم وفرحهم بالمشاركة بالبطولة والتنافس بكل روح رياضية ، وقد اشاد رؤساء المراكز الشبابية في مثل هذه النشاطات والبرامج والتوجهات الجديدة للوزارة .

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرجم الشامي تحارب المخدرات وإطلاق العيارات – صور

ميديا نيوز – قدمت مديرية الرجم الشامي مبادرة تعتبر الابرز في الاردن حين وقع العديد ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: