الرئيسية / WhatsApp / اطلالة جديد للفنانة “هالة هادي”..باغنية “حبر على ورق”،التي تطلقها الخميس القادم

اطلالة جديد للفنانة “هالة هادي”..باغنية “حبر على ورق”،التي تطلقها الخميس القادم

رسمي محاسنة – ميديا نيوز 

عمل فني كبير تستعد الفنانة” هالة هادي” لإطلاقه من اسطنبول يوم الخميس القادم 21-1-2021،حيث وصلنا برومو اغنية” حبر على ورق”، دون اي تفاصيل اخرى، بانتظار، لحظة إطلاقه عربيا.

“حبر على ورق”، من خلال العنوان، ومن خلال اللقطات، واضح أنه يطرح قضية انثوية، ربما عن المرأة، ويتضح قوة الإخراج،حيث الصورة تنقل الإحساس الداخلي، وفي أجواء تم الاعتناء بتدرج الاضاءة، ومواقع التصوير، ولقطات لها دلالاتها، عن الزمن، وتبعثر أوراق الحياة، ومناجاة البحر، والأداء الحساس للفنانة” هالة هادي”،وسوف نكون في ميديا نيوز، وصوت العرب، من المتابعين لإطلاق الأغنية الجديدة.

الفنانة “هالة هادي” التي بدأت مشوار الفن بفترة مبكرة من حياتها ، حيث هناك علامات فارقة في مسيرتها،سواء بدخولها وهي طفلة الى عالم الفن، او دخولها عالم النجوم والكبار، فقد غنت من الحان الراحل الكبير”طلال مداح” اغنية”قولي حبيبي” وهي في عمر ال 14 عام، وفي الأردن كان الفنان “روحي شاهين” اول من غنت له، لتغني بعدها مع المؤلف والملحن والمطرب “محمد وهيب” “ديو” باغنية “ياشوق”،وتسجل معه ايضا في الاذاعة السورية،اغاني”هالزين ما احلاه”و” زين الحبايب”، كما أنها غنت من الحان “توفيق النمري، وكرامة حداد”.

الرحلة العربية.

كانت مصر هي محطتها العربية الأولى، وكان الملحن الكبير”محمد الموجي” هو اول من اعطاها احد الحانه في مصر، وقد تولت شركة”ريلاكس إن” اعمالها، وربما كان هذا السبب بابتعادها عن الاغاني الطربية في تلك الفترة،حيث كان نجم الفنان”حميد الشاعري” يصعد يقوة، ومن الحانه اصدرت البوم” بعد العصاري” وكانت هذه الاغنية التي حملت اسم الألبوم، قد حققت انتشارا بشكل غير طبيعي، ومعها اغاني مثل”سامح لو تسامحني، ومني مرحبا..وغيرها”.

حققت الفنانة” هالة هادي” نجاحا وجماهيرية كبيرة مع الفنان” حميد الشاعري”، وكانت هي المطربة الوحيدة التي تعاون معها، وغنت معه ديو “عيني عاللي ماله حظ”.

ومن الاغاني التي كانت تعرض على شاشة التلفزيون الاردني بشكل مستمر، وعلى الشاشات العربية، هي اغنية” لو لونت الورد”،من الحان شاكر الموجي.ايضا الاغنية الناجحة ” منسية”.وقد كانت اغاني”هالة هادي” محل اعجاب كثير من المطربين، الذين كانوا يغنوا من أغانيها.

اللون الخليجي ..مرة أخرى.

اذا كانت البداية مع الحان الراحل الكبير “طلال مداح”، فإن المطربة “هالة هادي” غنت من اللون الخليجي، وسجلت في اذاعة الكويت،في تعاون مع الملحن الكويتي” أنور عبدالله” ومع الشاعرة” سعاد الصباح،اغنية”شوفتك يالزين”، وكذلك مع الملحن “ابراهيم الصولة” والشاعر “عبداللطيف البناي” باغنية” توها طابت فرحتي”.

كما تعاونت مع الملحن السوري الكبير” عبدالفتاح سكر”،وسجلت في اذاعة بغداد،ومع “روتانا” بالبوم ” من قلبي”.

مشوار طويل مع كبار الكلمة واللحن والغناء ،وكانت لها مشاركة مهمة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، واخيرا تطل علينا بجديدها ” حبر على ورق”، بعد أن قدمت في العام الماضي 2020، اغنيتها ” انا بالاربعة”، وكذلك الاغنية التي أهدتها للثورة اللبنانية” ثورة تشرين”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة الفنان المصري توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا

القاهرة – ميديا نيوز – أصيب الممثل المصري توفيق عبد الحميد بفيروس ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم