الرئيسية / WhatsApp / الأحمر العماني يواصل تحضيراته في صربيا من أجل اليابان والسعودية

الأحمر العماني يواصل تحضيراته في صربيا من أجل اليابان والسعودية

معسكر (مطول) في صربيا يتخلله (4) مباريات ودية

اللاعبون بمعنويات مرتفعة يطمحون الى تحقيق انجاز

مسقط – خليل التميمي – ميديا نيوز

يواصل المنتخب العماني لكرة القدم تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي بصربيا استعدادًا للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022. حيث انطلقت التدريبات بقيادة المدرب برانكو مساء الاثنين بتاريخ 26 يوليو وتختتم بتاريخ 23 اغسطس القادم ، ويخوض من خلاله الاحمر اربع مباريات ودية في المعسكر استعدادا لمواجهة منتخبي اليابان والسعودية في الجولتين الاولى والثانية من التصفيات .

ويخوض المنتخب الوطني المنافسات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، السعودية، الصين، فيتنام، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات إيران، كوريا الجنوبية، الإمارات، العراق، سوريا، لبنان.

قائمة الأحمر

وتضمّ قائمة اللاعبين 28 لاعبًا هم فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد الرواحي وحارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعمر الفزاري وأحمد الكعبي وفهمي دوربين ومحسن الغساني ومحمد الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وسعود الحبسي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وجميل اليحمدي وخالد البريكي.

استفادة

ويسعى الجهاز الفني إلى رفع جاهزية اللاعبين لأهم المواجهات الافتتاحية في المجموعة من خلال البحث عن بعض التجارب الودية مع بعض المنتخبات التي تعسكر هناك وسيغادر بعدها مباشرة إلى طوكيو لمواجهة المنتخب الياباني يوم 2 سبتمبر على أن يعود بعدها مباشرة إلى السلطنة من أجل الاستعداد للقاء المنتخب السعودي.

جدول المباريات

في الجولة الأولى سيسافر المنتخب لليابان يلعب أمام منتخب اليابان بتاريخ 2 سبتمبر ثم يستضيف المنتخب السعودي 7 من ذات الشهر في مسقط. وفي أكتوبر سيسافر لمواجهة أستراليا بتاريخ 7 أكتوبر ثم يلتقي المنتخب الفيتنامي في مسقط بتاريخ 12 من الشهر نفسه، وفي نوفمبر سوف يسافر الى الصين لمواجه منتخب بلادها بتاريخ 11 نوفمبر ، ثم يلتقي اليابان في مسقط بعد خمسة أيام وبالتحديد بتاريخ 16 نوفمبر، وبعدها يسافر المنتخب لفيتنام للقاء منتخبها 24 مارس ، ثم يلتقي المنتخب الصيني 29 مارس في مسقط.

 

ماذا قالوا ؟

قبيل المغادرة تحدث عدد من لاعبي الاحمر عن الطموحات والمعنويات لوسائل تلفزيونية ، حيث قال محسن جوهر لاعب خط منتخبنا الوطني ان المعسكر في صربيا سيكون مدته قرابة 28 يوم استعداد لمواجهة منتخب اليابان في اولى مباريات التصفيات النهائية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 . بعد ذلك نتوجه الى اليابان ، وجميع اللاعبين متأهبين للمواجهة الاولى وتقديم اداء جيد وتحقيق نتيجة رائعة مع بداية المشوار .

من جانبه قال لاعب الارتكاز حارب السعدي : ان المعسكر جاء في وقت جيد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين منذ انتهاء التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ومباراة الملحق مع الصومال ، نحن جميعا في روح معنوية عالية وان يكون المعسكر ناجح ومن خلاله جاهزين للتصفيات ، وسوف نبذل فيما وسعنا ولن نقصر من جهودنا واعتقد ان هناك مباريات كبيرة في انتظارنا وسوف نعمل على اسعاد الجماهير العمانية .

بينما قال المنذر العلوي : اليابان خصم قوي ولكن سوف نكون رقم صعب في التصفيات ، ولا يوجد تخوف من الفريق الياباني ، ونحن كلاعبين جاهزين وعازمين على تحقيق نتيجة طيبة .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شباب تحرشوا وضربوا فتاة في مصر

القاهرة – ميديا نيوز – تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم