الرئيسية / WhatsApp / الأردن يتعاقد مع شركات كبرى من القطاع الخاص بدمشق لاستيراد بضائع عبر ميناء العقبة
ميناء العقبة

الأردن يتعاقد مع شركات كبرى من القطاع الخاص بدمشق لاستيراد بضائع عبر ميناء العقبة

عمان – ميديا نيوز – كشف نقيب أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع في الأردن ضيف الله أبو عاقولة عن التعاقد مع شركات كبرى من القطاع الخاص بدمشق لاستيراد بضائع عبر ميناء العقبة.

وقال أبو عاقولة إن “هذا القرار سينعكس إيجابا في ارتفاع حجم العمل في الميناء حيث تم جذبهم عن طريق خصومات وأسعار تفضيلية”. وطالب من جميع الجهات بالعمل على رفع سوية العمل وإنجاز المعاملات بشكل أسرع تسهيلا لحركة التخليص وتسهيل الإجراءات المتبعة لغايات تحفيزهم في استعمال الميناء بشكل أكبر الأمر الذي سيزيد من دخل الخزينة”.

وطالب أبو عاقولة أيضا “بضرورة إيجاد بديل إلكتروني عن الاجراء الروتيني والورقي في أخذ موافقة الملكية الفكرية للبضائع وذلك لمنع تأخير البضائع نتيجة الاجراء الروتيني والبيروقراطي الذي يستمر من 8 إلى 15 يوم ما بين صدور الكتب الرسمية إلى أخذ الموافقات اللازمة عليها وهو ما يعرض التاجر أو المستورد إلى مزاجية أحيانا في التعامل مما يتسبب أيضا في تأخير الانتهاء من تسيير البضائع.

 

Jordan contracts with major companies from the private sector in Damascus to import goods through the port of Aqaba

Media News -The head of the Syndicate of Owners of Clearance and Transport of Goods Companies in Jordan, Dhaif Allah Abu Aqoula, revealed contracts with major companies from the private sector in Damascus to import goods through the port of Aqaba.

Abu Aqoula said, “This decision will be positively reflected in the high volume of work in the port, as they were attracted through discounts and preferential prices.” He called on all parties to work to raise the level of work and complete transactions faster to facilitate the movement of clearance and facilitate the procedures followed for the purpose of motivating them to use the port more, which will increase the income of the treasury.

Abu Aqoula also called for “the necessity of finding an electronic alternative to the routine and paper-based procedure for obtaining intellectual property approval for goods in order to prevent delaying goods as a result of the routine and bureaucratic procedure that lasts from 8 to 15 days between the issuance of official books to obtaining the necessary approvals, which exposes the merchant or importer.” Sometimes moody in dealing, which also causes delays in the completion of the conduct of the goods.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أطفال اتحاد لجان المرأة الفلسطينية -رفح يقودون السباق الأكبر من أجلهم … رياضة من أجل فتيات فلسطين – صور

(Big Ride for PALESTINE) الراكب الكبير لفلسطين أطفال اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم