الرئيسية / WhatsApp / الأمن الروسي : تصفية 9 من قادة الإرهابيين واعتقال 41 مسلحا هذا العام

الأمن الروسي : تصفية 9 من قادة الإرهابيين واعتقال 41 مسلحا هذا العام

موسكو – ميديا نيوز – أعلن مدير الأمن الفدرالي الروسي، ألكسندر بورتنيكوف، اليوم الثلاثاء، أن الأمن الروسي قام بتصفية 9 من قادة الإرهابيين واعتقال 41 مسلحاً منذ بداية العام.

 وقال بورتنيكوف خلال جلسة لجنة مكافحة الإرهاب في موسكو: “خلال عمليات مكافحة الإرهاب والفعاليات العملياتية التشغيلية، تم تصفية 32 مسلحاً، بما فيهم 9 قادة، واعتقال 41 قائد عصابة، و241 مسلحاً و606 من أنصارهم”.

وأعلن مدير جهاز الأمن الفدرالي الروسي أن الأمن الروسي أحبط عمل 78 خلية تابعة للمنظمات الإرهابية الدولية، كانت تخطط لهجمات إرهابية على عدد من المنشآت.

وقال بورتنيكوف خلال جلسة لجنة مكافحة الإرهاب في موسكو: “تم إحباط عمل 78 خلية تابعة للمنظمات الإرهابية الدولية خطط أعضاؤها لشن هجمات إرهابية على منشآت اجتماعية وهجمات على ضباط إنفاذ القانون وجرائم إرهابية أخرى”.

وكان قد أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، في وقت سابق، عن القبض على اثنين من القادة الإرهابيين التابعين لتنظيم “حزب التحرير الإسلامي” الإرهابي المحظور في روسيا، في مدينتي موسكو و تشيليابينسك.

تعليق واحد

  1. إنّ حزب التحرير حزب عالمي عابر للقارات ومعلوم عنه عند القاصي والداني أنه يعمل لاستئناف الحياة الإسلامية ولا يتبنّى العمل المادي اقتداء بطريقة رسول الله عليه الصلاة والسلام في إقامة دولة الحق.. وشبابه الأتقياء الأنقياء يعملون مع الأمّة وفيها بالصراع الفكري والكفاح السياسي الشيء الذي أقضّ مضاجع الكفار ومنهم روسيا المجرمة فصاروا يتخبطون فيتّهمونهم بـ ”الإرهاب” وهو أمّ الإفتراءات ومهما استماتوا في التضييق على شبابنا باعتقالاتهم التعسفيّة الظالمة فذلك لن يفترهم أو يمنعهم من العمل ولن يحول بينهم وبين الناس نقول لكم كما قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ردا على كفار قريش: والله لو تضعون الشمس في يميننا والقمر في يسارنا على أن نترك هذا الأمر حتى يظهره الله، أو نهلك فيه ما تركناه..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الانصار الاردني : الالتزام والإلزام..؟

بيان صادر عن حزب الانصار الاردني، وممثلا عن تيار الاحزاب الإصلاحية. عمان – ميديا نيوز ...