الرئيسية / WhatsApp / الأهلي المصري يحصل على توقيع والتر بواليا نجم الجونة

الأهلي المصري يحصل على توقيع والتر بواليا نجم الجونة

والتر بواليا  : هذه هي طموحاتي ولا أقلق من الضغوطات في القلعة الحمراء 

الفوز ببطولة أفريقيا هو أقل ما يمكن أن يقدم لجماهير الاهلي الغالية 
القاهرة – محمود صادق – ميديا نيوز :
والتر بواليا مهاجم الأهلي الحديث والمنتقل من صفوف الجونة، يعتبر هو أبرز لاعبي الدوري المصري خلال العام المنقضي، تمكن الأهلي الحصول على خدمات اللاعب بعدما كانت هناك منافسة شرسة بين أندية القمة في مصر وفريق الترجي التونسي للحصول على خدمات اللاعب، ولكن رغبة اللاعب كانت له الرأي الحاسم وأنتقل لصفوف الأهلي من أجل المشاركة أولا في بطولة كأس العالم للأندية والمساهمة في الحصول علي بطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بواليا هو أحد هدافي الدوري المصري حاليا برصيد 3 أهداف، كما تمكن من تسجيل أسرع هدف في البطولة حاليا وجاء في الثانية 18، طموحات بواليا مع الفريق المصري عديدة للغاية ويعرف جيدا حجم الضغوطات التي يتعرض لها أي لاعب يحمل قميص الأهلي، وسوف يتحدث في هذا اللقاء عن طموحاتة مع الفريق ومتى بدأت المفاوضات مع الأهلي، ورسالتة لجماهير الأهلي وعن أقرب اللاعبين له في النادي الأهلي، وأسئلة كثيرة يجيب عنها المهاجم الزامبي والتر بواليا مهاجم الأهلي المصري الجديد.
*ما هي طموحاتك مع الأهلي خلال الفترة القادمة؟
في البداية أشكر إدارة الأهلي على ثقتها الكبيرة وأتمنى أن أساهم في حصد الألقاب للفريق خلال الفترة القادمة، وطموحاتي ليس لها حدود مع الفريق فأنا أعلم جيدا أن الأهلي يبحث دائما على الفوز وتحقيق البطولات وتحقيق التعادل يعتبر خسارة للفريق فأتمنى أن أكون على قدر ثقة إدارة الفريق والمدرب والجمهور الكبير للقلعة الحمراء.
*لماذا وافقت على عرض الأهلي بالرغم من أنه كانت هناك عروض من أندية أخرى مصرية وخارجية؟
وافقت على عرض الأهلي لأنني أريد صناعة تاريخ خاص لي وأعرف جيدا حجم المسؤولية الكبيرة عندما ألعب داخل الأهلي، كانت هناك عروض من أندية مصرية وأيضا من فريق الترجي التونسي، ولكنني في نهاية المطاف قررت اللعب للنادي الأهلي لأنه حلم من أحلامي اللعب داخل القلعة الحمراء.
*كيف بدأت المفاوضات الرسمية مع الأهلي؟
المفاوضات بدأت في 20 ديسمبر الماضي وتحدثت إدارة الأهلي مع إدارة الجونة، وكان هناك تقارب في وجهات النظر بين مسؤولي الفريق والنادي الأهلي، وأشكر مسؤولي الجونة على الإحترافية الكبيرة وسوف أفتقد اللاعبين والمدربين وإدارة النادي وأنا لم أرى منهم إلا كل الخير وأنتهت المفاوضات سريعا عندما وافقت على عرض الأهلي.
*من هو أقرب لاعبي الأهلي لك؟
الموسم الماضي كان هناك عدد كبير من لاعبي الأهلي في فريق الجونة، مثل أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم علي وأحمد حمدي، ويعتبر أقرب اللاعبين لي أكرم توفيق ودائما على تواصل دائم معه، وعندما ذهبت لملعب التيتش كان الإستقبال جميل من جميع اللاعبين خاصة سعد سمير مدافع الفريق وأشكرهم جميعا علي هذا الإستقبال.
*هل بداية ظهور مشوارك الكروي كنت تلعب في مركز الهجوم؟
في الحقيقة لعبت في مركز الهجوم بالصدفة، فأنا في الأساس ظهير أيسر ولكن مدربيني أقنعوني باللعب في مركز الهجوم وقدمت مستويات رائعة وطيبة وأتمنى الإستمرار على هذه النجاحات دائما.
*كيف ستتعامل مع الضغوطات داخل الأهلي؟
أعلم جيدا أن اللعب مع الأهلي يختلف مع أي فريق آخر لعبت له من قبل ومع كامل الإحترام لكل الفرق التي لعبت معها، ولكن هذه هي كرة القدم لابد أن يكون هناك تطور في مراحل اللعب والمستوى وأتمنى أن أحصل على لقب هداف الدوري مع الفريق هذا الموسم والضغوطات أمر طبيعي لأنك تلعب في النادي الأهلي والأهم هو تحقيق النجاح والفوز دائما.
*هل تحدثت مع موسيماني مدرب الأهلي قبل الإنتقال للفريق؟
لم يحدث تواصل مع المدرب موسيماني قبل إنهاء التعاقد فأنا أتابعه منذ أن كان مدربا لفريق صن داونز وأعرف جيدا أنه يساعد لاعبيع للوصول لأعلى فورمة فنية ومتشوق للتدريب تحت قيادته وأتمنى أن أكون داعما للفريق خلال الفترة القادمة وأنال ثقة موسيماني وحجز مكانا أساسيا مع الفريق.
*هل شاهدت مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك، ما رأيك في هذه المباراة؟
بالطبع مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك العالم بأجمعه كان يشاهدها لأنها بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، وسعدت للغاية بفوز الأهلي وأعلم أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب منه في الشق الهجومي كمثل باقي المباريات ولكن المباريات النهائية يتم الفوز بها بهذه الطريقة، ولعب الأهلي مباراة تكتيكية على أعلى مستوى والأهلي هو الفوز بالبطولة واللعب في كأس العالم للأندية.
*للحديث عن كأس العالم للأندية ما هي أحلامك في هذه البطولة؟
بطولة كأس العالم للأندية متشوق للعب أمام أكبر أندية العالم وأعلم أن الفريق تعاقد معي من أجل هذه البطولة أولا ثم باقي البطولات وأتطلع لتقديم مستوى متميز خلال البطولة ومساعدة الفريق على الصعود للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب الغالي.
*كيف ترى أهمية جمهور الأهلي الداعم للاعبي الفريق دائما؟
جمهور الأهلي هو اللاعب رقم 1 دائما فاللاعبين يقاتلوا من أجل إسعاد الجماهير العاشقة للنادي الأهلي وأتذكر مباراة صن داونز العام الماضي في بطولة دوري أبطال افريقيا وشاهدت دعمهم للفريق بعد الخروج من البطولة وكانت البطولة هذا العام إهداء للجماهير الداعمة للفريق طوال الوقت.
*ما هو الرقم الذي تريد ارتداءه مع الفريق؟
الأرقام المفضلة بالنسبه لي هي 10، 20، 30 وأعرف جيدا أن هذه الأرقام غير متوفرة الآن وسأحصل على الأرقام الخالية الآن وفي حال توفير أي من الأرقام المحبة لي سأوافق على الفور.
*من هو مثلك الأعلى في كرة القدم؟
بشكل عام مثلي الأعلى بالطبع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أما على مستوى الهجوم فالثنائي إبراهيموفيتش ورونالدو البرازيلي هم الأقرب لي وأتمنى أن أحقق نجاحات عديدة مثلهم.
*من هو أفضل مهاجم أفريقي شاهدته مع الأهلي؟
إجابة هذا السؤال سهلة للغاية، فالأنجولي أمادو فلافيو أتذكره جيدا وأعرف أنه كان أحد هدافي الفريق هنا وكان يحرز الأهداف بإستمرار فأنا أحببت مسيرتة الناجحة مع الأهلي وأتمنى تكرارها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

20 فائدة لتناول زيت الزيتون على الريق: تخسيس ومناعة وطرد للسموم

ميديا نيوز – تتعدد الخصائص الغذائية لزيت الزيتون، حيث تتعدد استخدماته ما ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم