الرئيسية / WhatsApp / الاتحاد المصري للدارتس ينظم المهرجان الدولي الأول على هامش ملتقى نادي الإعلام الرياضي

الاتحاد المصري للدارتس ينظم المهرجان الدولي الأول على هامش ملتقى نادي الإعلام الرياضي

القاهرة ـ ميديا نيوز 

ينظم الاتحاد المصري للدارتس بالتعاون مع النادي الدولي للإعلام الرياضي المهرجان الدولي الأول للدارتس بمشاركة نحو 76 إعلامي واعلامية من مختلف الدول خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقال الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري للدارتس أن هذا المهرجان هو الاول من نوعه بين الاتحاد والنادي الدولي للإعلام الرياضي ويقام على هامش الملتقى الإعلامي الثاني للنادي بعدما جرى الملتقى الاول بدولة تونس الشقيقية التي تستضيف مقر النادي.

واضاف أن اتحاد الدارتس سيمنح أصحاب المراكزالثلاث الاولى من الفائزين في المهرجان كؤوس كما سيمنح باقي المشاركين شهادات تقدير وميداليات الاتحاد.

واوضح الدكتور يحيى أنه سيلقى محاضرة على المشاركين تحت عنوان ” رياضة الدارتس تطرق الباب العربي ” وتتضمن عرض فيلما تسجيليا عن نشاط الاتحاد والتعريف برياضة الدارتس وقوانينها وكيفية تغطيتها في الإعلام بالنسبة للصحفيين

ووجه الدكتور يحيى عبد القادر الشكر إلى مجلس ادارة النادي الدولي للإعلام الرياضي مرحبا بجميع الإعلاميين العرب المشاركين في المهرجان الدولي للدارتس متمنيا أن تشهد لعبة الدارتس طفرة عربية على المستوى العالمي والإقليمي والقاري لاسيما وأن الاتحاد الدولي للدارتس ينظم نحو 80 بطولة خلال العام الواحد.

وطالب الدكتور يحيى بتأسيس المزيد من اتحادات الدارتس في الدول العربية لاسيما وان عدد الدول العربية التي بها اتحادات هو ثلاثة دول وهي مصر والبحرين وليبيا لاسيما وأن اللعبة تمارس على نطاق واسع في جميع الدول العربية ولكن لايوجد بها اتحادات رسمية.

مشيرا إلى أن هذا المهرجان يعد فرصة كبيرة للدعوة لميلاد اتحاد عربي للدارتس حيث سيشكل هذا الاتحاد إضافة حقيقية لهذه اللعبة على المستوى العالمي من خلال تهيئة الظروف للاعبين العرب بالتواجد على منصات التتويج.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سطور من وحي هزيمة حزيران المريرة

نورالدين احمد حسين ميديا نيوز – صادف اليوم الجمعة, الخامس من حزيران , مرور 53 ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم