الرئيسية / WhatsApp / “الاتحاد الوطني” : ربط الاصلاح والانجاز بمهلة زمنية يربك عمل اي حكومة

“الاتحاد الوطني” : ربط الاصلاح والانجاز بمهلة زمنية يربك عمل اي حكومة

ميديا نيوز – عمان

دعا حزب الاتحاد الوطني الحكومة إلى التركيز على برامجها الإصلاحية المختلفة و إنجازها وفق جدول زمني محدد وعدم ربط ذلك بأي مهلة محددة ربما تكون ضاغطة.

وقال الحزب ان خطة الإصلاح والإنجاز لأي حكومة عادة ما ترتبط بالموازانات العامة للدولة وليس بمهلة زمنية، مؤكدا أن وضع أي حكومة تحت ضغط المهلة الزمنية يؤدي إلى إرباك عملها والتأثير عليه، ويجعل من هذه المهلة هاجسا يشتت تركيز الحكومة على برامجها الإصلاحية المختلفة.

و أضاف الحزب في بيان صحفي اليوم الخميس، أن حكومة الدكتور عمر الرزاز اعلنت منذ تشكيلها عن برنامج إصلاح شامل رافقه عمل ميداني دؤوب و مراجعة لعدد من القوانين التشريعية والاقتصادية ومعالجة لبعض القضايا ذات المساس المباشر بحياة المواطنين و أوضاعهم المعيشية والاقتصادية واطلاق حوار شامل حول بعض القوانين، مؤكدا أن هذه الإنجازات تعكس جدية حكومية في النهج الإصلاحي الشامل الذي يعتبر عابرا للحكومات وبحاجة إلى وقت طويل لإنجازه.

واعتبر بيان الحزب أن الأوضاع التي تمر بها الدولة الأردنية تحتم على الجميع الاحتكام إلى منطق الأمور، في ظل وجود العديد من الملفات والقضايا الوطنية التي تتطلب التروي وعدم الاستعجال في إصدار الأحكام المسبقة على أي نهج حكومي بشأنها.

وطالب الحزب جميع القوى الوطنية الشعبية والحزبية و الاقتصادية بمنح الحكومة الفرصة الكافية لإثبات جديتها وعملها عبر خطط متكاملة ومدروسة وعدم ربط هذه الخطط بالعامل الزمني قصير الأجل والمنظور نظرا لحساسية وأهمية الملفات التي تتعامل معها و انعكاساتها المباشرة على الحياة العامة للمواطنين والبلاد .

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الثقافة والشباب” د. أبو رمان” ..يرعى حفل توقيع مؤلفات الكاتب” العظامات”.

ميديا نيوز: عمان برعاية وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يوقّع الكاتب عاهد العظامات ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: