الرئيسية / WhatsApp / الاردني عمر قرادة يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية

الاردني عمر قرادة يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية

ميديا نيوز –  توج لاعب المنتخب الوطني الاردني لرفع الأثقال البارالمبي، عمر قرادة، الأحد، بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم المقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي.

ونجح عمر قرادة المتوج مؤخراً بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو بإحراز المركز الأول في بطولة العالم ضمن فئة وزن تحت 49 كغم ليجمع بين ذهبيتي الأولمبياد والعالم ويؤكد تفوقه.

وتمكن قرادة من رفع 174 كغم، ونجح في محاولاته الثلاث ليضمن الميدالية الذهبية ويكتفي منافسه الفيتنامي لو فان كونغ بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني بعد أن رفع 170 كغم فيما حل الهندي بارمجيت كومار بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن رفع 158 كغم.

وتعتبر هذه الميدالية الثانية التي يحققها المنتخب الوطني في بطولة العالم الحالية حيث نجح اللاعب محمد الشنطي يوم أمس بنيل الميدالية البرونزية لوزن تحت 49 كغم ضمن منافسات الناشئين.

وتستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث ستشارك اللاعبة أسماء عيسى في منافسات وزنها الخميس القادم فيما يظهر السبت كل من عبدالكريم خطاب ومعتز الجنيدي ويختتم اللاعب محمد الشبلي المشاركة الأردنية الأحد المقبل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

داعش يسعى لتحرير أعضائه من سجون الأكراد في سوريا

تباين في المواقف حيال قدرة التنظيم على تنفيذ عمليات اقتحام لمخيمات تراقبها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: