الرئيسية / WhatsApp / الاميرة بسمة تستقبل نائب الأمين العام لمنظمة إمسام

الاميرة بسمة تستقبل نائب الأمين العام لمنظمة إمسام

 ميديا نيوز - عمان 

استقبلت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة مجلس امناء الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، اليوم الاربعاء في مقر الصندوق، نائب الامين العام لمنظمة امسام التابعة لمنظمة الامم المتحدة الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم العامري.

وتم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون ما بين الصندوق ومنظمة امسام من خلال تنفيذ عدد من البرنامج في مختلف المجالات، وبخاصة ما يتعلق بمحاربة الفقر والجوع، وتحقيق التنمية الاقتصادية للاسر و تعزيز المشاركة الاقتصادية للمرأة وذوي الإعاقة.

واطلع الدكتور العامري على البرامج والمشاريع التي ينفذها الصندوق في مجال الدعم والحماية الاجتماعية من خلال تنمية الطفولة المبكرة، والتمكين الاقتصادي ومكافحة الفقر، وتمكين الاسر العفيفة والشباب والمرأة وبناء قدراتها في مختلف المجالات، وإدارة الموارد الطبيعية، وتحقيق التنمية المحلية.

واكدت سموها أهمية الأهداف والرسالة الإنسانية للصندوق وما يقوم به من جهود كبيرة في مجالات عمله المختلفة دعما لجهود التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الأردن.

ولفتت إلى أهمية تعزيز التعاون مع منظمة إمسام، وبما يسهم في خدمة الفئات والجهات المستهدفة وتحسين مستوى معيشتها، مشيدة بدور المنظمة في تفعيل دورها في المنطقة العربية انطلاقا من الأردن.

من جانبه، أكد الدكتور بن حم أهمية التعاون بين منظمة إمسام بالأمم المتحدة والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وبما يخدم أهداف المنظمة ورسالة الصندوق.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تنظم ورشة عمل ” اهمية التعاون بين مؤسسات الدولة في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد”

ميديا نيوز – نظمت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يوم أمس الأحد ورشة عمل بعنوان ” ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: