الرئيسية / WhatsApp / الامير علي ينتصر لبني ياسين والخارجية تستنفر

الامير علي ينتصر لبني ياسين والخارجية تستنفر

عمان – ميديا نيوز – طفت قضية نجم المنتخب الاردني أنس بني ياسين على السطح لتظهر الوجه الآخر للحكومة الإيرانية حين متعت السلطات الإيرانية بني ياسين من العودة إلى الأردن كونه يحمل مبلغ مالي كبير هو جزء من مستحقاته من نادي فولاذ خوزستان الذي احترف به.

هذا الفعل غير المبرر لأن أصل المبلغ المالي الذي كان في حوزة اللاعب معلوم، وليس سراً على أحد جعل الخارجية الأردنية تستنفر وبالذات بعد تغريدة الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني وغرب آسيا لكرة القدم، حيث غرد سموه ” أنس مثل الابن لي. هو أروع لاعب ورجل حقيقي. ذهب للاحتراف إلى إيران للعب لنادي هناك، الآن لن يطلقوه مرة أخرى إلى وطنه، النادي لم يدفع له مستحقاته التي يستحقها”.

الخارجية الاردنية تتابع الموضوع ويتوقع عودة بني ياسين للأردن خلال الساعات القادمة .

عشيرة بني ياسين تستنكر احتجاز إبنها

استنكر ابناء عشيرة بني ياسين على إمتداد المملكه احتجاز إبنها اللاعب الدولي انس بني ياسين في دولة إيران أثناء مغادرته مطار طهران عائداً إلى الأردن لقضاء اجازه لمدة ١٠ ايام.

وقد عبر ابناء عشيرة بني ياسين في بيان لهم ان ابنهم لاعباً دولياً اردنياً بغض النظر عن عشيرته يجب أن يعامل معامله خاصه لانه يمثل كرة القدم البلد الذي احترف فيه، وأن يكون مستثنى من القرارات والقوانين المعمول بها بخصوص نقل الأموال التي يحصل عليها اللاعب من عقده في الدوله التي احترف بها.

وقد ثمّن ابناء عشيرة بني ياسين موقف سمو الأمير علي بن الحسين مع الكابتن انس بني ياسين وتغريدته التي تحدثت ضجه في الشارع الإيراني الرياضي والاعلامي حسب وكيل اللاعبين اسيد خضر ولمتابعته اللاعبين الأردنيين في كل الأوقات.

وعبر كابتن المنتخب السابق الكابتن بشار بني ياسين عن استهجانه لحجز لاعب دولي لحيازته مبلغ مالي بالرغم من انه يملك ورقه تثبت ان هذا المبلغ تسلمه من إدارة النادي الإيراني الذي يحترف فيه ويجب أن يكون استثنائات للاعبين المحترفين.

وتناشد عشيرة بني ياسين المسؤولين في الدوله وهم على ثقه بهم لمتابعة قضية ابنها اللاعب انس بني ياسين وحل قضيته بأسرع وقت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مطالب بالتحقيق في واقعة “جراحة الدجاجة” في مصر

القاهرة – ميديا نيوز – استنكر الدكتور فتحي سلمي صهبي مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم