الرئيسية / WhatsApp / الإمارات ترفع سقف التطبيع وتوقع إتفاقية كروية مع الصهاينة.. طعنة جديدة تهدد مستقبل الرياضة الفلسطينية

الإمارات ترفع سقف التطبيع وتوقع إتفاقية كروية مع الصهاينة.. طعنة جديدة تهدد مستقبل الرياضة الفلسطينية

ميديا نيوز – خاص

تُسابق الإمارات الزمن وتختصر المسافات في سعيها الجاد للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين حين وقع اتحادها لكرة القدم اتفاقية تعاون مع نظيره الصهيوني، بحضور راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتي وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وأورين حسون رئيس الاتحاد الصهيوني.

وسبقت الامارات بذلك جميع الدول التي وقعت إتفاقيات سلام مع الكيان الصهيوني في عملية التطبيع حيث لم تُقدِم الاردن ومصر والسلطة على مثل هذه الخطوة رغم توقيعها الاتفاقيات منذ سنوات، وعللت الإمارات سبب الإتفاقية لتطوير منظومة كرة القدم والاستفادة من الخبرات الصهيونية لرفع المستوى الفني والإداري والتنظيمى لمختلف البطولات الكروية، وتعزيزاً للتعاون المشترك بينهما في كافة القطاعات.

وتشمل اتفاقية التعاون عدداً من البنود، منها إقامة مباريات ودية للمنتخبات الوطنية كافة والأندية، وإقامة ورش عمل مشتركة لعناصر الاتحادين الفنية والإدارية, فضلاُ عن طرح مبادرات تطويرية تسهم في دعم مسيرة اللعبة في البلدين.

وشكلت هذه الإتفاقية ضربة موجعة للجهود الأردنية الفلسطينية بتذليل العقبات التي يفرضها الصهاينة على الرياضة الفلسطينية وحركة اللاعبين وتنقلهم بين المحافظات، كما منح الاتحاد الصهيوني قوة أمام العالم بشأن الشكاوى التي يتقدم بها الفلسطينيون ضد الصهاينة ، لتكون هذه الإتفاقية ضربة موجعة للرياضة الفلسطينية وقد تسمح بعودة الكيان للمشاركة في البطولات الاسيوية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن يبدأ بإعطاء لقاح كورونا للاجئين

ميديا نيوز – أعلنت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، أن الأردن من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم