الرئيسية / WhatsApp / البراري يفتتح مهرجان الميلادي الاول في الفحيص

البراري يفتتح مهرجان الميلادي الاول في الفحيص

ميديا نيوز – الفحيص 

وسط اجواء من الفرح والمحبة مندوبا عن وزير الثقافه والشباب الدكتور محمد ابو رمان افتتح امين عام وزارة الثقافه هزاع البراري بازار مهرجان الميلاد الاول لشبيبة كنيسة قلب مريم في مدينة الفحيص لليوم الجمعة.وبحضور الاب الطوال ورئيس بلدية الفحيص المهندس جمال حتر ورئيس نادي ومهرجان الفحيص ايمن سماوي وعدد كبير من الشخصيات العامة والخاصة،وأهالي مدينة الفحيص من الآباء والكهنه والأخوات الراهبات ،وجمع غفير من أبناء الفحيص.

وقام البراري بافتتاح المعرض الذي نظمته شبيبة قلب مريم الطاهر رعية لاتين الفحيص والذي اشتمل معروضات خيرية عديده يذهب ريعها الى الاسر العفيفة المحتاجة.
وقال البراري بهذه المناسبة نفتتح اليوم مهرجان الميلاد الاول الذي ياتي متزامنا مع اعياد الملاد المجيد لابناء الطائفة المسحية الاردنية ونبارك لهم بهذة المناسبة كما نؤكد اننا في وزارة الثقافة نرتبط ونؤكد على التنوع الثقافي للنسيج الاردني الوطني الواحد ونلتف حول قيمة الوطن الاردني ومكوناته الاساسية ويشكل هذا المهرجان فكرة المحبة وروح التعاون والتكافل مع الاسر العفيفة من خلال القيمة الفنية للمعروضات وتخصيص ريعها لهذه الاسر ومن جهات اخرى يحمل المهرجان فقرات ثقافية وفنية شبابية يقدمها شباب وشابات الفحيص ونحن ندعم هذه الابداعات ونشجعها ونحتضنها ونوليها جل رعايتنا.
كما جرت عروض فنية في ،المسرح الفني الثقافي حيث قدمت فرقة الشبيبة سكتش حمل عنوان ” كن مذودا” يحث على المحبة وروح الاخوة والانسانية في فكرة احتضان الاخر وقدمت ايضا دبكة على انغام اغنية ” يالاردنية” وادت رقصة من فرقة شابات الفحيص وقدم الفنان عيسى قيصر مجموعة من الاغاني الوطنية.
كما اشتمل المهرجان على عدة نشاطات ترفيهيه للاطفال وعروض لمنتجات غذائية والبسه ومواد تراثية وغيرها تبرز جمالية وتراث الفعاليات المشاركه

ويأتي هذا المعرض دعما للأسر الفقيرة والمستوره املا منشودا بأن تفيض قلوبنا دائما بالرحمه على من يحتاج المساعده .

ووصف مشاركوا وزوار المعرض الخيري بأنه يحقق أبعادا إنسانية ، وثقافيه واجتماعية .

يذكر أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث ايام من تاريخ الافتتاح .

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: زعزعة استقرار السعودية يعني زعزعة استقرار العالم

ميديا نيوز – قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن “زعزعة استقرار المملكة العربية السعودية، يعني ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: