الرئيسية / أخبار رياضية | GO Sport / الجغبير تنتقد الأولمبية الأردنية بسبب فيديو ..!!

الجغبير تنتقد الأولمبية الأردنية بسبب فيديو ..!!

صالح الراشد – ميديا نيوز 

وجهت الأمين العام الاسبق للجنة الأولمبية الاردنية لانا الجغبير, نقداً لاذاعاً للجنة الأولمبية بسبب الفيديو الذي تم نشره في اليوم العالمي للمرأة, وضم الفيديو لقطات لبعض اللاعبات الجدد والسابق, لكنه لم يُظهر العديد من قائدات المجتمع الرياضي واللواتي ترأسن العديد من الإتحاد, إضافة لعدم وجود اي صورة للجغبير التي تعتبر أول سيدة في الأردن تتولى منصب رياضي رفيع, وأول سيدة تتولى منصب الأمين العام للجنة الأولمبية والعديد من المناصب الرفيعة في اللجنة الأولمبية الدولية.

وغردت الجغبير على صفحتها على الفيسبوك ” مع احترامي للجنة الأولمبية التي لم توفق ابدا بالفيديو الخاص بيوم المرأة العالمي , المرأة الرياضية الأردنية (قيادية ، مدربة ، ادارية ، حكم ولاعبة ) وهناك شخصيات نسائية قيادية اجتهدت ونحتت الصخر لتتولى مناصب قيادية بالوسط الرياضي سواء كان ذلك باللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية”.

وأضافت “ولن ننسى ان هناك مدربات ابدعن وتفوقن على أنفسهن للعمل في الميدان الى جانب اخوتهم, اضافة الى وجود حكام وصلوا للعالمية مثلهم مثل اللاعبات تماما وبجهودهن الشخصية”.

وختمت تغريدتها “كنت اتمنى ان توفق اللجنة بمعايدتها للمرأة الاردنية الرياضية اليوم بحيث تكون شمولية وأقلها مثال لكل فئة !!, العتب كبير مني شخصيا ومن العديد ايضا وتذكروا جيدا ان التاريخ والانجازات المميزة التي حققتها المرأة الرياضية لن تمحى بسهولة وسيذكرها التاريخ دوما ومن جيل الى جيل , وتحية مني لكل نساء الأردن وعلى وجه الخصوص المرأة والاخت والابنة الرياضية بكافة فئاتها”.

وانتقد العديد من خبراء الإعلام والرياضة الفيديو, كونه ظهر وكأنه يحاول إستبعاد العديد من مبدعات المجتمع الرياضي, مما يشير الى أن الأولمبية لا زالت تعمل وفق نظام خاص بمعاداة العديد من رموز الإعلام والرياضة, بل ان الأولمبية تعاني من عدم ثقة الإتحادات بأمانتها العامة بعد قيامها بحل العديد من الإتحادات وسيطرتها بطريقة دكتاتورية على عديد الإتحادات.

الجغبير واجهة مُشرفة للرياضة الأردنية حيث كانت إعلامية متميزة, وحكم للجمباز وإدارية متفوقة, لكن هذه الصفات لم تشفع بوجود صورة لها في فيديو اللجنة الأولمبية الذي تم صناعته بطريقة غير إحترافية وتُثبت ان تصفية الحسابات هو السبب في إستبعاد البعض, إضافة الى أنه يظهر مدى ضعف ذاكرة الأولمبية.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسدال الستار عن بطولة القائد المفدى في خماسيات كرة القدم لفئة الشباب والشابات في المراكز الشبابية في محافظة اربد

ميديا نيوز – غفران الحاج توج مدير شباب محافظة اربد فريق مركز شابات كفرسوم بكأس ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: