الرئيسية / WhatsApp / الجمهوريون خائفون من “فوضى” إقالة ترامب !

الجمهوريون خائفون من “فوضى” إقالة ترامب !

ميديا نيوز – ترجمة – يشعر الجمهوريون بالقلق من فورة عمليات الإقالة التي قام بها الرئيس دونالد ترامب منذ خسارته الانتخابات ، ويستعدون لمزيد من “الارتباك والفوضى”.

أقال الرئيس مساء الثلاثاء كريس كريبس ، مدير وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية ، لمناقضته مزاعم ترامب التي لا أساس لها من تزوير الناخبين ، وانتقد بعض المشرعين الجمهوريين هذه الخطوة وتعديله في المستويات العليا في البنتاغون ، حسبما ذكرت صحيفة بوليتيكو .

قال السناتور جون كورنين (جمهوري من تكساس): “إنه من اختصاص الرئيس ، لكنني أعتقد أنه يضيف فقط إلى الارتباك والفوضى” ، وأنا متأكد من أنني لست الوحيد الذي يرغب في عودة البعض إلى أكثر قليلاً من – لا أعرف حتى ما هو طبيعي بعد الآن. “

أعرب المشرعون عن قلقهم من أن يقضي ترامب أسابيعه المتبقية في البيت الأبيض في معاقبة المسؤولين الذين اعتبرهم غير موالين بما فيه الكفاية وتنفيذ السياسات التي سيكون من الصعب على جو بايدن التراجع عنها بعد تنصيبه.

قال النائب آدم كينزينجر (جمهوري عن إلينوي): “هناك عملية تطهير مثل الولاء تجري في الشهر الأخير من البيت الأبيض”. “إنه أمر سيء.”

أشاد أعضاء مجلس الشيوخ مثل شيلي مور كابيتو (جمهوري من ولاية دبليو في) وتيد كروز (جمهوري عن ولاية تكساس) وميت رومني (جمهوري عن ولاية يوتا) بعمل كريبس في تأمين الانتخابات ، وأعرب آخرون عن قلقهم من احتمال حدوث المزيد من عمليات الفصل بعد أن أقال ترامب وزير الدفاع مارك إسبر. .

قال السناتور مايك براون (جمهوري من ولاية إنديانا): “إذا بدا أن هناك فورة منها فقط ، فإنها ستثير المزيد من الأسئلة”.

ترجمة : اوسيد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاطعة المسلمين توجع الاقتصاد الفرنسي

ميديا نيوز – وجد الاقتصاد الفرنسي نفسه سنة 2020 أمام تحديات كبيرة، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم