الرئيسية / WhatsApp / الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية في رام الله

الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية في رام الله

رام الله – ميديا نيوز – أدت الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة محمد أشتيه اليمين الدستوري اليوم السبت في مقر الرئاسة برام الله.

 وادت اليوم السبت “الحكومة الفلسطينية الثامنة عشر تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس قي مقر الرئاسة بمدينة رام الله”.

وكان مصدر في الرئاسة الفلسطينية، أكد يوم الخميس أمس الأول أن الحكومة الفلسطينية الثامنة عشرة المكلف بتشكيلها عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” د.محمد أشتية، باتت جاهزة على طاولة الرئيس الفلسطيني، محمود عباس.

وأضاف المصدر: “ستؤدي حكومة د.أشتية اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس السبت، في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله لتبدأ بممارسة مهامها التي سيكون عمادها مواجهة صفقة القرن والعمل على التحضير للانتخابات التشريعية.

وتابع: “وإنهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي وتثبيت صمود المواطنين على الأرض وتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي وتنفيذ الانفكاك الاقتصادي مع إسرائيل والاتفاقيات التي تنصلت منها تل ابيب التي تنفذ من جانب السلطة الفلسطينية وحدها”.

يذكر أن الرئيس الفلسطيني كلف د.محمد أشتية بتشكيل الحكومة الثامنة عشرة خلفا لحكومة الوفاق الوطني التي ترأسها رامي الحمد الله منذ عام 2014 حتى مطلع العام الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السودان والجزائر

مروان المعشر درسان رئيسيان نستخلصهما مما حصل في السودان والجزائر. الدرس الاول هو ان تحدي ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: