الرئيسية / WhatsApp / “الحملة الأمنية بدأت” ..الأمن الأردني : فارضو اتاوات بدأوا بتسليم انفسهم
صورة أرشيفية - لحملة أمنية

“الحملة الأمنية بدأت” ..الأمن الأردني : فارضو اتاوات بدأوا بتسليم انفسهم

*الامن العام: حملاتُنا الأمنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق أحكام القانون .

* ندعو الجميع لعدم تناقل الأخبار غير الموثوقة او غير الصادرة عن مديرية الامن العام.

ميديا نيوز – بينت مديرية الأمن العام قيام عدد من المطلوبين على قضايا متعلقة بـ البلطجة والعنف وفرض الإتاوات، بتسليم أنفسهم للأمن العام بعد تحديد أماكن وجودهم، ومعرفتهم بنية إلقاء القبض عليهم .

وفي هذا الصدد أكدت المديرية في بيان لها السبت أنها باشرت حملات امنية مكثفة على كافة هؤلاء الأشخاص فيما ستتعامل مع كل من يسلم نفسه وفقاً لأحكام القانون وأنها تحارب الجريمة والسلوك المنافي للقانون وليس أشخاصاً أو أسماء إلا بحدود تنفيذ التشريعات والحفاظ على أمن المجتمع، لافتة أن الأمن العام عمل وسيعمل دوماً بهدف الإصلاح وليس الانتقام.

كما اكدت مديرية الأمن العام ان هناك عدداً من فارضي الإتاوات بدأوا بتسليم انفسهم داعية كافة المطلوبين إلى المبادرة بتسليم أنفسهم ليد لعدالة التي ستطالهم أمامهم عاجلاً أم آجلاً دون ظلم أو محاباة او تمييز .

وتُهيب المديرية بجميع الاخوة المواطنين عدم تناقل المعلومات المتعلقة بالحملات الامنية الا من مصدرها الرسمي في مديرية الامن العام مؤكدة ان المديرية ستضع الرأي العام اولاً بأول حول كافة الإجراءات المتُخذة للقبض على تلك الفئة الخارجة عن القانون.

الأمن يسيطر على شغب عقب ضبط مطلوب في الطفيلة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية داهمت مساء هذا اليوم شخصاً من المطلوبين بقضايا فرض الاتاوات في محافظة الطفيلة حيث جرى إلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري .

وأضاف الناطق الاعلامي انه وعند مغادرة القوة قام أحد الأشخاص من المنزل المجاور باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة اضافة الى قيام مجموعة من أقاربه برمي الحجارة باتجاه القوة ، حيث تم التعامل مع أحداث الشغب تلك وفق القانون والاجراءات المتبعة و باستخدام الغاز المسيل للدموع.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس.. “الوضع خطير جدا” بسبب كورونا .. وتوقعات بتشديد القيود

ميديا نيوز – وكالات – كشفت المتحدثة باسم وزارة الصحة التونسية، نصاف بن علية، الأربعاء، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم