الرئيسية / WhatsApp / الدوري الكروي السوري الممتاز في 21 تشرين الأول القادم  ومنتخب الرجال ينهي معسكراته التدريبية الأولى بإشراف المعلول 

الدوري الكروي السوري الممتاز في 21 تشرين الأول القادم  ومنتخب الرجال ينهي معسكراته التدريبية الأولى بإشراف المعلول 

ميديا نيوز – أنهى منتخب سورية الأول بكرة القدم معسكراته التدريبية بإشراف المدرب التونسي نبيل معلول الذي أثنى على الجميع مبدياً ارتياحه للأجواء, ليلتحق اللاعبون بأنديتهم إلى أن يحدد موعد جديد للمعسكر القادم وهو مرتبط بمدى نجاح اتحاد كرة القدم بتأمين مباريات ودية وكذلك بقرارات الاتحاد الآسيوي المتعلقة بمواعيد المباريات المتبقية في تصفيات كأس العالم. 

وكان المنتخب قد أجرى تدريبات في ثلاثة معسكرات ما بين دمشق واللاذقية وذلك بوجود اللاعبين الذين يلعبون للأندية المحلية وهذا ما رآه المراقبون فرصة للاعبين الذين يلعبون في الدوري المحلي لإثبات الذات أمام المدرب المعلول في ظل غياب اللاعبين المحترفين الذين لا يستطيعون الالتحاق بالمنتخب لارتباطهم مع أنديتهم ولعدم جاهزية عدد كبير منهم لتوقف البطولات التي يلعبون فيها. 

ويجري اتحاد كرة القدم اتصالات لتأمين مباريات ودية للمنتخب للحفاظ على ما وصل إليه اللاعبون والخروج من الملل في الوقت الذي غادر فيه المدرب المعلول ومساعده التونسي إلى بلاده في إجازة. 

وبحسب ما ذكر المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة السوري فإن الشهر القادم قد يشهد الظهور الأول للمنتخب تحت قيادة المدرب معلول خلال معسكر الإمارات بالترافق مع أسبوع الفيفا الدولي الشهر القادم، كما أن المفاوضات بين الجانبين السوري والكويتي لإقامة مباراة بين المنتخب السوري ومنتخب الكويت يوم 12 تشرين الأول القادم في الإمارات قد تمت رسمياً. 

 

الدوري الكروي الممتاز الشهر القادم 

 أقام اتحاد كرة القدم مؤتمره الرسمي المخصص للإعلان عن روزنامة النشاط الكروي للموسم الجديد الذي سيبدأ فعلياً في منتصف الشهر الحالي بدوري الناشئين والأشبال على مستوى المحافظات . 

وسينطلق الدوري الممتاز في 21 تشرين الأول القادم وتنتهي مرحلة الذهاب في 22 كانون الثاني من العام القادم وتبدأ مباريات الإياب في الخامس من شباط من العام القادم على أن تنتهي المباريات 21 أيار من العام القادم وحدد انطلاق الدوري للموسم 2021-2022  في العشرين من آب من العام القادم. 

وحدد اتحاد كرة القدم موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز يوم الأربعاء 30 أيلول الحالي وحدد عدد لاعبي رجال الكرة الممتاز بـ28 لاعباً كحد أقصى و18 لاعباً كحد أدنى وفترة الانتقالات الصيفية تبدأ من 25/8/2020 ولغاية 9/11/2020، وفترة الانتقالات الشتوية من 10/1/2021 ولغاية 6/2/2021. 

وعلى هامش المؤتمر تمّ إطلاق الشعار الرسمي الذي سيعتمد للدوري الممتاز لكرة القدم بدءاً من الموسم الكروي 2020/2021 وستلتزم كل الأندية بوضع الشعار بألوانه الأساسية على أطقمها طوال مباريات الدوري بينما سيضعه بطل المسابقة على طقمه باللون الذهبي. 

فلسفة الشعار هي تجسيد لفكرة العُقاب السوري بطريقة معبرة وبسيطة وتتماشى مع العصر وتعني القوة والرفعة وتمّ استخدام اللون الأسود بشكل عام باعتباره أحد ألوان العلم السوري ليعطي قوة أكبر. 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بكرة الطاولة .. شرق آسيا تُسقط مشروع المهندي وتنتصر للشرابي في غربها..!!

صالح الراشد – ميديا نيوز انتصرت شرق آسيا مهد كرة الطاولة للأردني فواز الشرابي ليبقى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم