الرئيسية / WhatsApp / الراشد: من يولد في مصر لا ينهزم ..

الراشد: من يولد في مصر لا ينهزم ..

 

القاهرة – ميديا نيوز – خاص

أكد العضو المؤسس للنادي الدولي للإعلام الرياضي الأردني صالح الراشد، في حفل ختام الملتقى الثاني الذي أقيم في القاهرة، على ان النادي الدولي للإعلام الرياضي حالة متفردة في تاريخ الإعلام كونه يتعامل مع الإعلامي الفرد على أنه مؤسسة متكاملة، كون الاعلام وعبر وسائل التواصل الإجتماعي كيان مستقل.

وقدم الراشد الذي يتولى الإدارة المالية في النادي عن شكره الجزيل لمصر وقائدها والاوفياء الدين يبذلون جهوداً جبارة لإعلاء شأنها، وشكر الراشد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشوف صبحي على إيمانه بالنادي الدولي ورسالته.

وأوضح الراشد أن فكرة النادي إنطلقت من العاصمة التركمانية عشق أباد، وجاءت الولادة من القاهرة في برنامج الكابتن احمد شوبير وتسجيل النادي في تونس، وأضاف الراشد الذي ألقى كلمة المُحاضرين أن من يولد في مصر يبقى كبيراً ولن يُهزم لان مصر لا تعرف الإنهزام ويبقى كبيراً.

وأضاف ان هدف إدارة النادي صناعة جيل من القيادات الإعلامية الرياضية لتولي قيادة النادي في المراحل القادمة، كون النادي ليس حكراً على أحد بل هو للجميع الذين يتم التعامل معهم على قدم المُساواة، لان العدل والتطوير والدفاع عن الإعلاميين جزء من رسائل النادي.

وبين الراشد أن المحاضرات أقيمت على مدار يومين وتميزت بالتنوع وسط مشاركة وتفاعل كبيرين من جميع المشاركين الذين استفادوا من الأفكار التطورية التي تم طرحها

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين الطفلة آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر

ميديا نيوز – الجبل الأصفر – وكالات بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل أصدر ملك مملكة ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم