الرئيسية / WhatsApp / السفير القطري يكشف عن محاولة عربية – إسرائيلية لزعزعة الأوضاع في العراق

السفير القطري يكشف عن محاولة عربية – إسرائيلية لزعزعة الأوضاع في العراق

فهد المطيري – ميديا نيوز – خاص

كشف سفير قطر فوق العادة والمفوض لدى الأردن سعود بن ناصر آل ثاني أن الجهات العربية والخارجية تهدف وراء الكواليس إلى “صب المزيد من الزيت على نار الاضطرابات في العراق واستغلال مطالبات الشعب العراقي المشروعة” حسب تعبيره.

وأكد سعود بن ناصر آل ثاني خلال تصريحاته اليوم الأربعاء أن معلومات مؤكدة تفيد بأن كلا من الإمارات والسعودية أقامتا تحت غطاء المركز العالمي لمكافحة التطرف مكتبا في مدينة عمان الأردنية وذلك بغرض الإشراف على تطورات الساحة في كل من العراق وسوريا ولبنان وإدارتها.

وأردف السفير قائلا: “هذا المكتب الواقع في شارع الأمير هاشم بن الحسين تم تأسيسه قبل عامين ويشرف عليه رجال المخابرات الإماراتيين والسعوديين”.

و بشأن جدول أعمال هذا المكتب صرح السفير القطري “أنه يعمل في مجال التأثير على الرأي العام العراقي والسوري واللبناني والتلاعب بالشبكات الاجتماعية في هذه الدول”.

وأوضح السفير قائلا: “أن هذا المكتب تمكن خلال العام الماضي من ركوب موجة المطالبات الشعبية المشروعة في العراق واستغلالها لصب المزيد من الزيت على نار الاضطرابات في هذه الدولة العربية”.

وبينما الحكومة العراقية في الاحتجاجات السابقة تمكنت من خلال قطع الإنترنت في جميع أنحاء العراق من السيطرة على الأوضاع الأمنية، كشف السفير القطري أن القائمين على المكتب بفضل دعم تقني تلقوه من الشركات الإسرائيلية يهدفون إلى إعادة شبكة الإنترنت في العراق عبر الأقمار الصناعية حال قطعه”.

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إضراب عام بالعراق يعيد الزخم للاحتجاجات.. مزيد من الضغوط لإجبار الحكومة على الاستقالة

بغداد – ميديا نيوز – تدفق العراقيون مجدداً، اليوم الأحد 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، إلى ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم