الرئيسية / WhatsApp / السيسي يعلن دعم مصر الكامل للموقف الفلسطيني وعباس يبلغ الرئيس المصري بـ”المحددات”

السيسي يعلن دعم مصر الكامل للموقف الفلسطيني وعباس يبلغ الرئيس المصري بـ”المحددات”

القاهرة – ميديا نيوز – استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث تمت مناقشة مستجدات القضية الفلسطينية وعملية السلام في الشرق الأوسط.

وذكرت الرئاسة المصرية أن الرئيس السيسي أكد أن “القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في السياسة المصرية”، مشددا على دعم مصر الكامل للمواقف والاختيارات الفلسطينية تجاه التسوية السياسية، واستمرار مصر في بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة وفق مرجعيات الشرعية الدولية”.

من جانبه، أكد الرئيس الفلسطيني انه بحث مع السيسي محددات الموقف الفلسطيني في ظل التطورات التي تشهدها القضية، وكذا المتغيرات المستجدة على الساحتين الإقليمية والدولية خلال الفترة الأخيرة.

كما بحث اللقاء تثبيت الهدوء في قطاع غزة، حيث أوضح الرئيس المصري أن التحركات المصرية دائماً ما تستهدف الحفاظ على أمن واستقرار الشعب الفلسطيني وتحسين الأوضاع الإنسانية والمعيشية والاقتصادية بالقطاع، وأن مصر مستمرة في جهودها لإتمام عملية المصالحة وتحقيق توافق سياسي في إطار رؤية موحدة بين جميع القوى والفصائل الفلسطينية، بما يُحقق وحدة الصف ومصالح الشعب الفلسطيني.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن ثكنة عسكرية، لكن هذه بداية القصة وليست نهايتها

ميديا نيوز – إجراءات الأمن التي اتخذتها السلطات الأمريكية استعداداً لتنصيب جو ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم