الرئيسية / WhatsApp / الصهاينة يعلنون الحرب على الرجوب ويقاضونه في بيت الفساد..

الصهاينة يعلنون الحرب على الرجوب ويقاضونه في بيت الفساد..

ميديا نيوز – خاص

يضغط الكيان الصهيوني على الإتحاد الدولي لكرة القدم لفرض عقوبات على رئيس الإتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، بتهمة دعم الإرهاب بسبب جلوسه مع عضو حركة حماس صالح العاروري المسجل في قوائم الإرهاب الأمريكية، ليستنجد المحامي الصهيوني ناثان جيلبرت بمحامي الألماني لرفع دعوة في الفيفا.

اللواء الرجوب وعلى مدار السنوات الأخيرة تم وضعه تحت المجهر الصهيوني، بل ذهبت بعض الطوائف للمطالبة بتصفية الرجوب الذي تعامل بصلف وقوة مع الدعاوى التي يرفعها الكيان، وكان آخرها المطالبة بمعاقبته بتهمة دعوته لحرق قمصان منتخب الارجنتين حال خوضهم لقاء ضد المنتخب الصهيوني وتم إيقاف الرجوب.

قادة الكيان يروجون أن الرجوب يخلط ما بين العمل الرياضي والسياسي كونه أحد القادة الفاعلين في السلطة ومنظمة التحرير وأين عام حركة فتح ، متناسين أنهم مركز البلاء والوباء العنصري في العالم حيث يغلقون المعابر أمام الفرق الفلسطينية والأندية والمنتخبات التي ستقابل الأندية الفلسطينية والمنتخب على أرض فلسطين.

وغرابة التهمة بأنها تأتي من كيان لا يعترف بحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة وبناء دولته المستقله، كما يقوم الصهاينة بتدمير الملاعب والأندية ورغم ذلك يلتزم بيت الفساد العالمي في الرياضة الصمت عن أفعالهم، مما جعل الكثيرون يشكون ويشككون في نوعية العلاقة بين الصهاينة والفيفا.

الرجوب كما عهدناه لا تهزه هذه الشكاوى وهي ليست بالأمر الجديد، كما لا يتأثر بمهاجمته من قبل الصهاينة الذين يعتبرون الأكثر عداءاً للبشرية ولحقوق الإنسان في العالم.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك

سري القدوة تصاعدت سلسلة الجرائم والمؤامرات التي تمارسها سلطات الاحتلال العسكري بحق ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم