الرئيسية / WhatsApp / الطراونة يلتقي مدير عام معهد التخطيط العربي في الكويت

الطراونة يلتقي مدير عام معهد التخطيط العربي في الكويت

عمان – ميديا نيوز  – أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أهمية استحداث أنماط غير تقليدية تساهم في النهوض بالمنظومة الإدارية لتحقيق مزيد من التقدم .

حديث الطراونة جاء لدى لقائه أمس الأربعاء مدير عام معهد التخطيط العربي في دولة الكويت التابع لجامعة الدول العربية الدكتور بدر عثمان ماالله ومدير مركز المشروعات الصغيرة و المتوسطة في المعهد الدكتور ايهاب المقابلة بحضور أمين عام مجلس النواب فراس العدوان و مدير عام مكتب رئيس مجلس النواب عبد الرحيم الواكد و مدير الموارد البشرية في المجلس شادي القروم حيث جرى تناول سبل تطوير التعاون والشراكة ما بين المجلس و المعهد .

وأعرب الطراونة عن تثمينه للدور الذي يضطلع به معهد التخطيط العربي و خططه التنموية الرافدة للدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية ، لافتا إلى أهمية دعم كافة الجهود الإيجابية الساعية لتطوير منظومة إدارية ناجحة عبر توقيع مذكرة تفاهم قابلة للبناء عليها مستقبلا .

و أشاد بالدور الذي تضطلع به الشقيقة الكويت حيال العديد من القضايا العربية مشددا انه من الضرورة توحيد كافة الجهود العربية المشتركة في العديد من المجالات سيما البرلمانية منها .

من جانبه عرض الدكتور بدر عثمان مالله أهداف المعهد و دوره في تطوير المنظومة الإدارية للدول العربية عبر إعداد الخطط والبرامج التدريبية لتأهيل الكوادر العربية ، مؤكدا ان المعهد سيبذل المزيد من الجهود حيال تعزيز التعاون مع مجلس النواب في العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل .

و زاد ان تبادل الخبرات والمعارف في الجانب الإداري من شأنها تطوير المنظومة الإدارية بما يساهم إيجابا في الدور المناط بالأمانة العامة للمجلس تجاه دور النواب التشريعي و الرقابي .

من جهته أشاد العدوان بدور المعهد مؤكدا ان اطر التعاون التي تم التفاهم على تأسيسها من شأنها النهوض بالواقع الإداري للمجلس ،لافتا إلى ان تبادل الخبرات والمعرفة من شأنها تنمية القدرات الإدارية الرافدة للدور التشريعي و الرقابي الذي يقوم بهما المجلس .

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان : حكومات أجنبية طالبتنا بعدم استخدام العنف ضد المتظاهرين

بيروت – ميديا نيوز – نقل مكتب رئيس وزراء لبنان سعد الحريري عن منسق الأمم ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم