الرئيسية / WhatsApp / العين القسوس ومدير شرطة وسط عمان يفتتحا اول ممر مشاه خاص لذوي الاعاقات الحركية في المراكز الأمنية .

العين القسوس ومدير شرطة وسط عمان يفتتحا اول ممر مشاه خاص لذوي الاعاقات الحركية في المراكز الأمنية .

 

عمان – ميديا نيوز – افتتح سعادة العين الفريق المتقاعد الدكتور يوسف القسوس ومدير شرطة وسط عمان العميد امجد الشمايله ورىًيس مركز أمن الزهران رياض السبع ممر مشاة خاص بذوي الإعاقات الحركية داخل مركز امن زهران بحضور رئيس مركز امن زهران المقدم رياض السبع وبحضور المهندس اسماعيل البستنجي رئيس اللجنة المحلية لمنطقة زهران ومدير عام مستشفى عمان الدكتور باسم السعيد وعدد وفير من أطباء مستشفى عمان وأعضاء المجلس الامني المحلي لمركز امن زهران وعدد من المجتمع المحلي .

وفي بداية الافتتاح رحب مدير شرطة وسط عمان بالضيوف الكرام الذين بادروا على إنشاء ممر المشاة ضمن المواصفات العالمية الطبية لاسيما مستشفى عمان وأعضاء المجلس المحلي الذين تبرعوا بكرسي متحرك وعصا ووكر وصيدلية للإسعافات الأولية داخل المركز الأمني وعبر عن ذلك بالمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع المحلي الذين نسعى لتوفير كافة سبل الراحة لأصحاب ذوي الاعاقات الحركية حال مراجعتهم المراكز الأمنية .

فيما عبر العين القسوس عن مدى سعادته بالمشاركة في عمل اول ممر مشاة خاص لذوي الاحتياجات الحركية في مركز امن زهران لخدمة المواطنين ولتسهيل عملية الدخول والخروج من المركز دون الحاجة الى مساعدة من الآخرين مشيرا الى ان مثل هذة المبادرات تدل على اهتمام مدير الامن العام في تقديم الخدمة المثلى للمواطنين تحت مسمى الخدمة الإنسانية التي تعنى بشؤون ذوي الإعاقات الحركية .

وتحدث السيد اسماعيل البستنجي ممثلا عن اعضاء المجلس المحلي بمركز امن زهران عن تميز مركز امن زهران وانفراده في إنشاء اول ممر مشاة خاص لذوي الاعاقات. يحمل المواصفات الطبية العالمية شاكرا سعادة العين الدكتور يوسق القسوس على وقفته لهذة المبادرة واثنى على دور اعضاء المجلس الامني المحلي في إنجاح مثل هذه المبادرات الإنسانية .

وجاءت هذة الفعالية بتنسيق من مكتب الشرطة المجتمعية في مركز امن زهران استمرارا لمبادرة كفى لنزيف الطرقات التي اطلقها مدير الامن العام .

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الجرائم العاطفية”في سوريا شبان يواصلون قتل حبيباتهم بـ”القنابل اليدوية”..!!

ميديا نيوز – في حادثة تكررت لعدة مرات في مدن سوريا، أقدم شاب على تفجير ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم