الرئيسية / Jarash festival / الفنانة”رولا نصر” العازفة مع فرقة نقابة الفنانين الموسيقية

الفنانة”رولا نصر” العازفة مع فرقة نقابة الفنانين الموسيقية

نصر:هذه مشاركتي الثالثة..ونسعى للحفاظ على التراث العربي وهويتنا الأردنية.

رسمي محاسنة: ميديا نيوز

كم كان جميل حضور فنانة اردنية من ضمن فرقة نقابة الفنانين الموسيقيين، حيث كانت العازفة” رولا نصر” التي تحضر للمرحلة الاخيرة لرسالة الدكتوراه حول  غناء الفنانة” ميسون الصناع”،وقريبا ستناقشها ،و تعزف على بيانو اورغ كلاسيكال جيتار ، اضافة الى الغناء والتلحين.

التقيناها بعد انتهاء الليلة الأردنية على المسرح الشمالي، حيث شاركتهم بالعزف،وحول مشاركتها وانطباعاتها قالت الفنانة” رولا نصر”.

“انا عضو في نقابة الفنانين الأردنيين ،شعبة العزف والغناء شاركت للمرة الثالثة مع فرقة النقابة الموسيقية، وكانت اول مرة ، بقيادة المايسترو الدكتور هيثم سكرية ،والمرة الثانية، بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد ،وهذه المرة بقيادة الفنان الاستاذ عبدالحليم الخطيب”.

وأضافت الفنانة “رولا”،”انطباعاتي عن المشاركة انها كانت مشاركة مميزة  ومنوعة لاستعراض كل ألوان الغناء العربي والتراثي لنحافظ على هويتنا الأردنية باستخدام اغاني فنانين  ينتمون للزمن الجميل أمثال الفنان محمد وهيب وعبدالحليم حافظ وأم كلثوم وريمي بندلي وغيرها من المنوعات الغنائية اللي حرصنا على تقديمها باحلى اطلالة موسيقية تميزت فيها فرقة النقابة الموسيقية وأنا سعيدة بمشاركتي في هذا المهرجان العربي فهو بالنسبة لي،كالعرس الذي تتحضر له العروس بأجمل اطلالة تترك طابع مميز لدى جمهورنا الحبيب “.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عقوبات أميركية على شخصيات وشركات لبنانية دعمت حزب الله..!

واشنطن – ميديا نيوز – فرضت وزارة الخزانة الأميركية، الجمعة، عقوبات على شخصيات وشركات لبنانية ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم