الرئيسية / Jarash festival / الفنانين “وسام وحسام اللوزي” … أمسية من الغناء الاردني الجميل في فضاءات المسرح الشمالي.

الفنانين “وسام وحسام اللوزي” … أمسية من الغناء الاردني الجميل في فضاءات المسرح الشمالي.

رسمي محاسنة: ميديا نيوز – جرش.

منذ الظهور الاول عام 1993، وهذا الثنائي يحقق حضورا جماهيريا كبيرا،حيث جمال الاداء، والحضور الجميل على المسرح، والالتزام باللون التراثي، لذلك من الطبيعي ان يكون هذا الاهتمام والتجاوب من الناس، لانهما يقدمان اعمالا قريبة من وجدان الناس،ومنذ بداية الانطلاقة وضعا منهجا بحيث تكون هناك هوية وبصمة لهما، والتزموا باللون الغنائي الاردني الاصيل، واينما ذهبوا يجدون هذا الاحترام لما يقدموه، لانه يشبه الناس، ويستدعي الى الذاكرة، تراث الاجداد،من قصيد وهجيني وسامر، وغيره، يقدموه بكل الاحساس والصدق،والاداء الراقي.

هذه هي المشاركة الثالثة للفنانين” وسام وحسام اللوزي” في جرش،حيث قدما امسية على المسرح الشمالي بمرافقة فرقتهما الموسيقية الخاصة،امام جمهور كبير، حيث كانت البداية مع الاغنية التي ساهمت كثيرا في شهرتهما، وهي”يابيرقنا العالي” والتي تجاوب معها الجمهور بشكل كبير.

ثم بعدها اغنية” لعيونك ياعبدالله” بمرافقة الطبول،التي زادت من حماس الجمهور، ثم ارتجالات على اغنية” بدك تيجي حارتنا”.

“حنا كبار البلد”الاغنية الحاضرة بقوة في الوجدان الاردني،واداها” وسام وحسام” بكل ماتحمله من عنفوان ، وبعدها جاءت اغنية “بالله تصبوا هالقهوة”.

ونوّع الفنانين ” وسام حسام” في اختيار الاغاني، حيث تنقلا بين اغان تراثية مختلفة، وقدما” نزلن على البستان، و وين ع رام الله، و سيدنا ياسيدنا” مع حضور للايقاعات التي اعطت الاجواء مزيدا من الحماسة.
ومن لون الهجيني الاردني قدما” هلا بك يا هلا”، وبعدها الاغنية الوطنية” علوا رايتنا” ، وختموا بتنويعات من من فلكلور بلاد الشام.

وقام مدير السياحة في جرش، ومدير المسرح الشمالي، الاستاذ “فراس خطاطبة” بتقديم درع المهرجان تكريما وتقديرا لمشاركة الفنانين ” وسام وحسام اللوزي” في مهرجان جرش بدورته ال35.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤولة في الصحة: عدد حالات الانتحار في الأردن تفوق الأرقام المعلن عنها

 عمان – ميديا نيوز – قالت مسؤولة في وزارة الصحة، إن الأردن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم