الرئيسية / Jarash festival / الفنان ” أسامة جبور”… في ليلة كبيرة على الجنوبي..غنى لفلسطين والقدس… واستذكر روح الموسيقار ملحم بركات.

الفنان ” أسامة جبور”… في ليلة كبيرة على الجنوبي..غنى لفلسطين والقدس… واستذكر روح الموسيقار ملحم بركات.

ميديا نيوز : د.انتصار عبد الجابر 

الفنان ” اسامة جبور” النجم الاردني، قال عنه الموسيقار “ملحم بركات” ان أسامة يمتلك صوتا مميزا،تؤهله لغناء اللون الطربي، ولذلك اعطيته من الحاني، لاني اثق بصوته، وامكانياته.

في الليلة المشتركة مع الفنان وائل كفوري، كان جمهور كبير يملأ المدرج الجنوبي،هذا الجمهور الوفي للمهرجان ونجومه،وقدم الفنان اسامة جبور، امسية منوعة، فيها ألوان مختلفة من الطرب الأصيل،وهو صاحب تجربة واسعة في المهرجانات، وقف على مسارح المهرجانات الكبيرة، وصاحب حضور على المسرح.

بدأ بأغنية من اللون الوطني” شرف كبير” التي غناها بمناسبة مرور 20 عام على تولي الملك عبدالله الثاني لسلطاته الدستورية، ومن ألحان الفنان “عصام رجي” قدم اغنية” لعل وعسى”، ثم الاغنية الشهيرة من الحان الموسيقار ملحم بركات” كل اللي يشوفك يحبك”، ثم اغنية ” سلامات ياقمر”، ومن تراث العندليب الاسمر قدم مقاطع من اغنية” جانا الهوى”،ثم اغنية” مشتاق وقلبي ذايب” من الحان الفنان” الياس كرم”.

واستذكر الفنان اسامة جبور، روح الموسيقار “ملحم بركات” باغنية” ولا مرة” ليختم بالمقطع الاخير من اغنية” فيروز” ” زهرة المدائن”، فغنى مقطع” الغضب الساطع” الذي تفاعل معه الجمهور، واهدى المقطع الى اهلنا في فلسطين والقدس.

الفرقة الموسيقية المكونة من 12 عازف بقيادة الفنان الدكتور” ايميل حداد”، وقام أمين عام وزارة الثقافة، بتسليمه درع المهرجان، تكريما له، وتقديرا لمشاركته على المسرح الجنوبي،وقد وجه الفنان اسامة جبور التحية الى نقيب ونقابة الفنانين، والى كل وسائل الاعلام،والى قوات الأمن.

      

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

CNN : أنصار البشير حاولوا تهريبه من سجنه المُحصن بعدما اقتحموه

الخرطوم – ميديا نيوز – حاول أنصار للرئيس السوداني المعزول عمر البشير تهريبه من محبسه ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم