الرئيسية / WhatsApp / القائم بالأعمال السوري: قوائم المطلوبين الأردنيين في سوريا من نسج الخيال

القائم بالأعمال السوري: قوائم المطلوبين الأردنيين في سوريا من نسج الخيال

ميديا نيوز – عمان |  نفى القائم بأعمال السفارة السورية في الأردن ايمن علوش، صحة قوائم انتشرت عبر احد المواقع السورية وتداولها أردنيون، تفيد بطلب 9 آلاف أردني للمخابرات السورية، مؤكدا أن هذه القوائم من نسج الخيال.

وقال علوش إن هذه القوائم غير صحيحة ولا يمكن ان تكون صحيحة، مؤكدا أن سوريا لم ولن تعالج المواضيع مع أي دولة بهذه الطريقة فكيف بالأردن الشقيق.

وشدد علوش على قوة العلاقات بين الأردن وسوريا، مشيرا الى توجه البلدين لمزيد من تطوير العلاقات، وذلك تماشيا مع ارادة الشعبين الشقيقين.

وأكد أن التعاون الأردني السوري يشهد تطوراً كبيراً بين البلدين، خاصة بعد فتح معبر جابر الحدودي، مبيناً أن الأردن هو البلد الأكثر تأثراً من وجود الأرهابيين في سوريا.

وكانت صحيفة “زمان الوصل السورية”، قد نشرت تقريراً أوردت فيه قوائم مفبركة على انها مسربة من المخابرات السورية تضم 9 آلاف أردني وقالت انهم مستهدفون من المخابرات السورية.

وقالت الصحيفة، التي تعرف بنفسها بأنها (جريدة سورية النشأة والهوية) ان النظام السوري يتربص بالأردنيين القادمين أو العابرين من سوريا، ليجرهم إلى فروعه ويودعهم معتقلاته، بدعاوى وتهم جاهزة، يكشف عنها جزء من أرشيفه الأمني الضخم، الذي يضم قرابة 1.7 مليون مذكرة أمنية.

تعليقات فيسبوك

تعليق واحد

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملكة تتسلم جائزة “شخصية العام المؤثرة” من محمد بن راشد

خلال مشاركة جلالتها في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دبي ميديا نيوز – دبي ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: