الرئيسية / WhatsApp / القبض ريناد عماد ومنار سامي بتهمة الترويج للدعارة عبر “تيك توك”

القبض ريناد عماد ومنار سامي بتهمة الترويج للدعارة عبر “تيك توك”

ميديا نيوز – وكالات – أُلقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على فتاة ”تيك توك“ جديدة، تدعى ريناد عماد اليوم الأربعاء، بتهمة ممارسة البغاء والتحريض على الفسق وتقديم محتوى مخل.

وفي التفاصيل، تم القبض على ريناد عماد، داخل كافية نجل مطرب شعبي شهير في منطقة الدقي في محافظة الجيزة.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن الفتاة المقبوض عليها متهمة بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ”تيك توك“، بقصد ارتكاب جريمة يُعاقب عليها القانون، بالإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.

واتخذت السلطات الأمنية الإجراءات القانونية حيالها، والعرض على النيابة المختصة جارٍ لمباشرة التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب في مصر، قد رصدت تداول فيديوهات لفتاة تدعى ”منة الله. ع. ح“، وشهرتها ريناد عماد، تتضمن محتوى خادش للحياء.

وأقدمت الفتاة على حذف الفيديوهات الخاصة بها من صفحتها، بعد القبض على عدد من فتيات ”تيك توك“، ومنهن مودة الأدهم وحنين حسام وسما المصرى، معتقدة أن مسح المحتوي أو إلغاء الحسابات يعفي من المسؤولية.

وأصدرت النيابة المصرية أمرا بضبطها، بعد انتشار الأفلام والفديوهات والصور الخاصة بها على كافة مواقع التواصل وتداولها بشكل كبير.

في ذات الإطار، ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة ”تيك توك“ أخرى تدعى منار سامي بجوار كافيه بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية بصحبة شاب.

وكان المحامي المصري أشرف فرحات قد تقدم ببلاغ رسمي ضد فتاة التيك توك منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام.

وقال فرحات في بلاغه إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ“تيك توك“ اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت ”منار سامي“ لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

واتهم فرحات سامي بتعمدها إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها.

تعليق واحد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنانيون يطردون وزيرين حاولا الاقتداء بـ ماكرون: استقيلا (فيديو)

هاجم شبان لبنانيون وزيري التربية والعدل حين أرادا تفقد أضرار تفجير مرفأ بيروت، ودعوهما إلى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم