الرئيسية / WhatsApp / القريني يهاجم شلباية ويتدخل في انتخابات الوحدات ..!!

القريني يهاجم شلباية ويتدخل في انتخابات الوحدات ..!!

 

 

صالح الراشد 

اشتعلت المنافسة الانتخابية في نادي الوحدات منذ الآن, وبدأ بعض المتواجدين في الاردن وفي الخارج محاولة العبث في الكتل التي تشكلت من أجل توفير الدعم لمن يريدون في هذه الانتخابات, وظهر ذلك جلياً من خلال توجيه المعلق في قناة البين سبورت القطرية عثمان القريني مدرب الفريق عندما حصل على لقبه الأول, حيث قدم دعما شاملاً الى البعض فيما شن هجوما خماسي الابعاد على زياد شلباية من خلال خمس تغريدات مطولة على صفحته على الفيسبوك.


وقال القريني في إحدى تغعريداته : ان كيان نادي الوحدات الكبير يتميز بالمساحة الواسعة جدا من الديمقراطية من خلال التنوع الفريد في وجهات النظر وبرامج العمل التي تؤمن بها كل مجموعة والتي يكون جل إهتمامها نجاح ممثلها ومن معهم من المجموعات الأخرى وفق ما يخططون له من مصالح منها ما يخدم توجهاتهم ويخرب على الأخرين ومنها ما هو لصالح النادي وفق نظريتهم وأساليب عملهم .


ومدح القريني احد اعضاء المجلس قائلا : “ربما فارق العمر بيني وبين الأبن اياد الشملتي عضو مجلس إدارة نادي الوحدات والذي نجح بتفوق ملحوظ .. من ” رحم ” الجماهير يفوق الثلاثين عاما .. وليس بيننا أي معرفة او تواصل .. ولم اتشرف بمقابلته .. وذلك بحكم مشاغل الحياة .. !! .


على اية حال .. تابعت مقابلة ” متلفزة ” له .. بدقة .. فكلامه الأنيق .. المؤدب وطرحه المحترم ورده الهادئ الواثق لكل ما يجري على الساحة الوحداتية .. وحمى الإنتخابات .. يكشف على أننا امام شخصية أكبر من عمرها فكرا وعملا وانتاجا .. بغض النظر عن مستواه التعليمي .. !!” .


وهاجم القريني شلباية قائلا : ” أخي زياد شلبايه .. بصفتكم الحالية كرجل عام في نادي الوحدات وتتولى مهام إدارية داخل مجلس الإدارة الموقر .. نتمنى عليكم ان تترفعوا عن الكلمات التي صدرت منكم في منشور لكم .. فأنتم أكبر من ذلك .. وكونكم في المسؤولية رسميا .. فالواجب يحتم عليك ان تكون كبيرا في تصرفاتك وحريصا في إختيار كلاماتك .. !! .


كما طالب القريني مبادرة المتشبثين الذين “أكل الدهر عليهم وشرب” ان يبادروا من تلقاء أنفسهم بعدم الترشح وإتاحة المجال أمام وجوه جديدة , موافقة أصحاب الإختصاص في وزارة الشباب والرياضة بفتح باب العضوية , منع وجود ما يسمى بالقوات المحمولة وتدخلها في سير عملية الإنتخابات , تحديد المدة الزمنية لكل عضو إدارة .. بالترشح لفترتين فقط على ان تكونا متباعدتين , وضع شريطة الترشح للعمل الإداري .. ان يكون عمره لا يزيد عن 50 عاما ولا يقل عن 22 عاما .. وان لا يقل مؤهله العلمي عن شهادة البكالوريوس الجامعية.

كما طالب رجال الوحدات بعدم التراشق اللفظي ” ونشر الغسيل ” وأن يضع ابناء النادي مصلحة النادي في مقدمة أولوياتهم.

واضاف القريني نادي الوحدات ليس حكرا على ” كوته ” او عائلة او ” تنظيم ” او مجموعات ممنهجه , غايتها ان ” تكوش ” على مقاعد الإدارة والتحكم بمصيره والتصرف وكأنه ” مزرعتهم “

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة

 ميديا نيوز – وصل جلالة الملك عبدالله الثاني الآن إلى مقر الأمم المتحدة في مدينة ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: