الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / المتآمرون والنازيون الجدد ونشطاء السلاح في أمريكا

المتآمرون والنازيون الجدد ونشطاء السلاح في أمريكا

ميديا نيوز – مترجم : الرجل ذو الوشم الذي يرتدي غطاء رأس بقرن ، والدخيل في منتصف العمر ويضع قدمه على مكتب رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي والمرأة التي قتلت برصاص الشرطة: صورهم تم بثها في جميع أنحاء العالم ولكن من هم أنصار دونالد ترامب الذين اقتحموا مبنى الكابيتول ؟

مدافع ومؤيد

اقتحم ريتشارد بارنيت ، 60 عامًا ، من Gravette في شمال غرب أركنساس ، مكتب الزعيمة الديموقراطية في مجلس النواب بيلوسي حيث تم تصويره وهو يميل إلى الخلف على كرسي مع وضع قدمه اليسرى على مكتبها.

قال بارنيت ، المعروف محليًا باستضافته مجموعة 2A NWA STAND المؤيدة للبنادق على فيسبوك ، لقناة أركنساس الإخبارية KFSM 5News إنه انتهى به الأمر بطريقة ما عن طريق الصدفة.

قال بارنيت: “لم أكسر الأبواب. دفعت للداخل. لم أقصد أن أكون هناك. بحق الجحيم ، كنت أبحث عن الحمام”.

وأضاف أنه رغم ذلك كان له كل الحق في أن يكون في مكتب بيلوسي.

مكتبي. أنا دافعة ضرائب. أنا وطني. ليس مكتبها. لقد أعارناها هذا المكتب.

لاحظ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أوجه تشابه بين مظهر أنجيلي ونظرة مغني جاي كاي في التسعينيات من القرن الماضي ، مما أجبر عازف الجاز-فانك على طمأنة المشجعين أنه لم يكن في واشنطن يوم الأربعاء.

النازيون الجدد

تم تصوير ماثيو هيمباش البالغ من العمر 29 عامًا وهو يقف بجانب أنجيلي ، “يعتبره الكثيرون وجهًا لجيل جديد من القوميين البيض” ، وفقًا لمركز قانون الفقر الجنوبي.

كان Heimbach أحد منظمي تجمع لليمين المتطرف في شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا في أغسطس 2017 ، والذي قُتل على هامشه امرأة على يد أحد النازيين الجدد.

عسكري مخضرم 

ذكرت الشرطة أن آشلي بابيت أطلقت النار على المرأة من مسافة قريبة من قبل ضابط شرطة أثناء محاولتها التسلق عبر نافذة مكسورة في ردهة الكونغرس.

وتوفيت الفتاة البالغة من العمر 35 عامًا من سان دييغو متأثرة بجراحها. ونقلت قناة KUSI-TV عن زوجها قوله إنها كانت من أشد المؤيدين لترامب و “وطنية عظيمة”.

كانت بابيت من قدامى المحاربين في سلاح الجو الأمريكي ووصفت نفسها على صفحتها على تويتر بأنها “ليبرتارية”.

وغردت يوم الثلاثاء: “لن يوقفنا شيء …. يمكنهم المحاولة والمحاولة ولكن العاصفة هنا وهي تهبط على العاصمة في أقل من 24 ساعة …. من الظلام إلى النور!”

حددت وسائل الإعلام المحلية هذا الرجل على أنه آدم جونسون البالغ من العمر 36 عامًا ، وهو أب لخمسة أطفال من باريش بولاية فلوريدا.حددت وسائل الإعلام المحلية هذا الرجل على أنه آدم جونسون البالغ من العمر 36 عامًا ، وهو أب لخمسة أطفال من باريش بولاية فلوريدا. © وين ماكنامي ، وكالة فرانس برس

لص المنبر

بدا سعيدًا بشكل خاص بجهود يومه كان رجلًا يرتدي قبعة صغيرة شتوية لترامب يبتسم ويلوح للكاميرات وهو يحمل منبر بيلوسي.

تعرفت وسائل الإعلام المحلية عليه على أنه آدم جونسون البالغ من العمر 36 عامًا ، وهو أب لخمسة أطفال من باريش بولاية فلوريدا.

(أ ف ب)

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجح في قتل زوجته الأولى وحاول مع الثانية فكانت المفاجأة

ميديا نيوز – رغم قضائه 14 عاماً في السجن عقوبة له على ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم