الرئيسية / WhatsApp / المرشح شبلي حداد : عرض علي 100 الف دينار للانسحاب من المعركة الانتحابية!

المرشح شبلي حداد : عرض علي 100 الف دينار للانسحاب من المعركة الانتحابية!

محرر الشؤون الانتخابية

 قال مرشح الانتخابات النيابية عن المقعد المسيحي في محافظة مادبا شبلي حداد انه تلقى عرضا بالانسحاب من المعركة الانتخابية للمجلس النيابي القادم مقابل مبلغ 100 الف دينار او شقة “ديلوكس” مجهزة بأحدث التقنيات والاثاث الفاخر !

جاء ذلك في بيان صحفي للمرشح المثير للجدل شبلي حداد والذي أوضح فيه بأن مندوب احد المرشحين من النواب السابقين في محافظة مادبا عرض عليه وبناء على رغبة المرشح المشار اليه الانسحاب من الانتخابات مقابل الميلغ المذكور، مؤكدا في بيانه بأن الحادثة موثقة بشهود عيان.

ولفت شبلي الى انه رفض عرض المرشح جملة وتفصيلا، ومؤكدا في بيانه بأنه لا يملك المال لكنه يمتلك من المبادئ والمواقف الوطنية ما يفوق أموال من وصفهم بالرأسمالين من اصحاب الأموال القذرة التي يتم توظيفها في اختراق العملية الانتخابية بما يُعرف بالمال السياسي القذر.

ومضيفا بأن استخدام المال السياسي الاسود في صلب الحياة الديمقراطية ونزاهة العملية الانتخابية يتعارض مع المصلحة الوطنية العليا، بالاضافة لما فيه من مساس تجاه رؤية سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني في تكريس انتخابات شفافة ونزيهة.

وطالب حداد في بيانه بضرورة تفعيل الاستراتيجيات الحكومية والاجهزة الامنية لمجابهة ووقف استخدام المال القذر بالعملية ىالانتخابية حرصا على مصلحة الوطن والمواطن، حيث اصبح المواطن “سلعة” في نظر اصحاب المال القذر بحسب البيان.

وناشد حداد جميع الاردنيين بالتصدي لـ”مافيات” المال السياسي القذر بالامتناع عن التعاطي معهم ومقاطعتهم واختيار اصحاب الاصوات الحقيقية من المرشحين ممن يؤمنون بالوطن والمواطن كعصب رئيس لمكون الحياة الاردنية الديمقراطية المثلى.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظك وتأثيرات القمر على كافة الأبراج ليوم الاثنين 25-3-2019

اهم_التحركات_الفلكية_والزواية_الفلكية_بين_الكواكب حسب توقيت_جرينتش القمر_في_العقرب و القوس ( في منزلة الشولة ) الظفر و التفريق و ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: