الرئيسية / WhatsApp / المستثمر العراقي، المهندس ” مفيد خلف الكعود”  يتبرع بمليون لتر من مادة “هايبو كلورايت الصوديوم” لتعقيم الشوارع والاماكن العامة.

المستثمر العراقي، المهندس ” مفيد خلف الكعود”  يتبرع بمليون لتر من مادة “هايبو كلورايت الصوديوم” لتعقيم الشوارع والاماكن العامة.

“الكعود”: هذا التبرع هو وفاء بسيط، للدين الذي في أعناقنا  لبلدنا الحبيب الاردن.

ميديا نيوز: عمان.

المستثمر العراقي، المهندس ” مفيد خلف الكعود”  رئيس هيئة المديرين لشركة الباحة لإنتاج الصودا والكلورين، أحد كبار المستثمرين في الأردن، وبحكم الوفاء للبلد، فانه قدّم عرضا لوزارة الصناعة والتجارة، من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا،ومشاركة الجهود التي تبذلها القطاعات الحكومية بمختلف اختصاصاتها، ومساهمة القطاع الخاص، ووجد نفسه كمستثمر يعيش في الاردن، ان عليه واجبا للمشاركة بشكل فعّال مع الجهود الكبيرة التي يبذلها الاردنيون في هذه الجائحة التي تعصف بالعالم.

المهندس” الكعود”..لم يقف موقفا محايدا، وهو يرى الكوادر الطبية والقوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها،والمؤسسات الوطنية، والمستثمرين والغيورين على البلد، يعملون جميعا بتناغم تحت الاحساس بالمسؤولية، ولذلك فقد وضع إمكانيات شركة “الباحة”، للمساهمة في حصار هذا الفيروس، وحتى يخرج الاردن بأقرب فرصة الى مرحلة السلامة .

المهندس” الكعود” عرض المساعدة في مسالة هامة للغاية، وهي تعقيم الشوارع والأماكن العامة لمدة شهرين، بحيث يقدم المواد الاساسية، على ان تقوم جهات الاختصاص بتنفيذ المهمة.بحيث تبرع بكافة احتياجات المملكة من مادة” هيبوكلوريت الصوديوم” اللازمة لاحتياجات الجيش العربي،وجميع البلديات، هذه الاحتياجات التي تقدر ب” مليون” لتر، تركيز” 6% “، اللازمة لتعقيم الشوارع العامة، والأماكن العامة لمدة شهرين.

في الكتاب الذي وجهه المهندس” الكعود” الى وزير الصناعة والتجارة قال فيه، ان هذا التبرع هو بمثابة وفاء بسيط، للدين الذي في أعناقنا  لبلدنا الحبيب الاردن..وهو بانتظار الموافقة على الإجراءات التي يتطلب إدخال المواد بها، بالصيغة التي تجعل مليون لتر من هذه المادة الكيماوية، تحت أيدي الجهات المختصة، من عسكرية ومدنية، حتى يبدأ التعقيم بها، وتعزيز رصيد الحكومة الاردنية من المواد التي لها دور فعال في حماية كل من هم على الارض الاردنية من العدوى.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرة أخرى .. نحن سادة العالم ..!!

صالح الراشد مرة أخرى ومرات متعددة سنظل نقولها ونكررها بصوت مرتفع، نحن سادة العالم ونحن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم