الرئيسية / WhatsApp / المطرب” هيثم جريسات”… موهبة شابة…غنى للفحيص..و تنويعات من اللون الطربي – الشعبي.

المطرب” هيثم جريسات”… موهبة شابة…غنى للفحيص..و تنويعات من اللون الطربي – الشعبي.

 

رسمي محاسنة و انتصار عبد الجابر : ميديا نيوز – خاص 

نسجل لمهرجان الفحيص هذه المساحة التي يعطيها للفنان الاردني ضمن برامجة،وحضور المطرب الاردني على الساحة الرئيسية هي فرصة لمطربين شباب بان يكونوا في دائرة الضوء، وبالتالي فإنه من مخرجات المهرجان أنه يحقق واحدة من الأهداف المهمة، كونه منصة لاطلاق فنانين جدد، وفتح طريق النجومية أمامهم.

الفنان الشاب “هيثم جريسات” احد الاصوات الشبابية، له حضوره على المسرح، ويميل الى اللون الطربي – الشعبي، حيث ظهر في المسرح الرئيسي لمهرجان الفحيص أمام جمهور كبير، وبدأ بـ الموال والعتابا،” جبل الاردن ..جبلنا” ، ثم بالاغنية المعرفة” طير ياللي بالعالي”، هذه الاغنية التي تحكي عن الفحيص المكان والإنسان، قدمها باداء جميل تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وشاركه الجمهور بأداء اغنية” ياسعد” ثم اغنية” هلا وهلا”، لينتقل بعدها الى أغنية” عالعين موليتين”. ومن اغاني ” صابر الرباعي” اختار اغنية” ياعسل”، وختم بأغنية” ياساري..ساري الليل”.

“المطرب هيثم جريسات” في مشاركته الثانية في الفحيص، يؤكد على أنه يمتلك صوتا يمكنه من أداء ألوان غنائية محببة للجمهور، لكنه بحاجة الى انتاج اغانيه الخاصة، وهنا نقف امام مسالة الانتاج، وغياب المؤسسات التي تستثمر في المواهب الصوتية عندنا، وهو الآن يقوم بالتحضير لإنتاج أغنية جديدة من اللون العاطفي، وكذلك” ميدلي لبناني” سيتم إنتاجه وتوزيعه في لبنان.

وحول مشاركته في المهرجان يقول الفنان” هيثم جريسات” ” اشارك للمرة الثانية في المهرجان،وانني افتخر بوجودي امام هذا الجمهور الكبير، وكوني أحد أبناء الفحيص، فإن ذلك يجعلني اكثر فخرا بمهرجان له اسمه وسمعته، وكل الشكر لمدير المهرجان،والادارة على هذا التنظيم، والبرنامج المنوع”.

وقد قام مدير المهرجان” ايمن سماوي” بتقديم درع المهرجان له، تقديرا لمشاركته في المهرجان.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من بينهم ضابط شرطة سقوط قتلى في تبادل لإطلاق نار مع مسلحين بولاية فلوريدا (فيديو)

فلوريدا – ميديا نيوز – قالت الشرطة الأمريكية مساء أمس الخميس إن عددا من القتلى ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم