الرئيسية / WhatsApp / الموهبة الغنائية” محمد البندي – القيصر الصغير”..في دار الأوبرا..و مونديال القاهرة الفني.

الموهبة الغنائية” محمد البندي – القيصر الصغير”..في دار الأوبرا..و مونديال القاهرة الفني.

 

 

“البندي”…الصوت الحساس…والحضور الجميل… فنان قادم بقوة.

 

ميديا نيوز : عمان

محمد البندي النجم الشاب المبدع و الذي كان له حضور لافت في مسابقة “ذا ڤويس كيدز”، النسخة العربية في قناة الإم بي سي منذ أشهر، وكذلك ظهر في برنامج هت الموسم على ذات القناة منذ فترة قريبة،وهو دائما يكون بحجم التحدي، ويثبت موهبته التي تصقلها الايام والتجربة، وهو يتدرج من نجاح الى نجاح.

 

سوف تستمر نجاحات الفنان الموهوب”محمد البندي”،حيث سيشارك في الأيام القادمة في حدثين مهمين في مدينة القاهرة ،الأول: سيغني عدداً من الأغاني في دار الأوبرا في القاهرة في موعد سيحدد من الفترة مابين ١الى١٢من شهر نوڤمبر ٢٠١٨.

 

أما الحدث الثاني،فإن البندي سيقدم  عدداً من أغانيه الجديدة في مهرجان مونديال فنون الطفل في المدينة الإعلامية في مدينة ٦ أكتوبر على مسرح المونديال في الثامن من نوڤمبر ٢٠١٨. وسيتم تكريمه في مونديال القاهرة للأعمال الفني، والمونديال يحضره عدد كبير من الفنانيين والاعلاميين، وشركات الإنتاج والفضائيات من مختلف الدول العربية.

محمد البندي  | القيصر الصغير

 

 

الفترة الماضية، شهدت نشاطا ملحوظا للفنان” محمد البندي”، حيث قدم مجموعة من الأعمال الفنية منها كڤر أغنية (معقول) للفنان الكبير فضل شاكر، من كلمات وتلحين الفنان” مروان خوري”، والذي تواصل مع محمد وشكره على أدائه وتميزه.

كما قدم أغنية (ليلة) وهي من اللون الخليجي المتميز و التي يستعيد لحنها وكلماتها ذكريات الزمن الجميل والعصر الذهبي للأغنية الخليجية من ألحان خالد البندي وكلمات الشاعر عبدالله القرشي، ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً وصدىً واسعاً، وعرضت على أنغامي وعلى قناة مزيكا وعدد من القنوات.

 

الموهبة الغنائية” محمد البندي” يجهز حاليا عدداً من الأعمال الفنية ،ومن ضمنها قصيدة بالفصحى بإسم ” ولست أحبها”،حيث يجري تسجيلها حالياً من ألحان والده المخرج و الملحن المتميز الأستاذ خالد البندي وكلمات الشاعر عبدالله القرش.

وفي سياق التنوع الموضوعي و اللغوي غنى أغنية ميدلي وكڤر باللغة الإنجليزية بإسم  ” إين نو سن شاين”، يجري تجهيزها للبث في الأيام القادمة،كما غنى بعض الأغاني باللغة التركية و الهندية، وقام كذلك مؤخراً بالتجهيز لأغنية عراقية جميلة بعنوان” يا غلا حبك”، من ألحان الفنان العراقي أسعد حسن، وكلمات الشاعر علي العبيدي. ويجري حالياً تسجيلها و إعدادها للإصدار،كما يقوم حالياً بتلحين قصيدة للشاعر عبدالله القرشي بإسم : ( يئن الزمان) ، وتمثل هذه الأغنية أول عمل يقدمه “محمد” من تلحينه وعزفه وغنائه، وهي بمثابة اختبار لقدراته، والطاقة الإبداعية التي يتمتع بها هذا الفنان الموهوب.

 

هذا بالإضافة الى عدة أعمال أخرى يجري تجهيزها كجزء من الألبوم الذي يعده للإصدار في الأسابيع القادمة. كما يعد لمفاجأة كبيرة لمحبيه وعشاقه وكشاب نشأ في عائلة فنية، فقد سمع محمد البندي أرقى الأغاني منذ نعومة أظفاره، ويحفظ ويغني كافة أنواع الأغاني القديمة و الحديثة، الطربية والشبابية ، العريقة و الشعبية و حتى الراب، حتى أطلق عليه البعض لقب جاستن بيبر العرب.

 

وغنى محمد لمختلف البلدان العربية،فغنى اللبناني والسوري والفلسطيني والأردني و المصري و الخليجي و العراقي و والتونسي و الجزائري والمغربي ، وغنى لأم كلثوم و عبد الحليم وفيروز و وردة وملحم زين وكاظم الساهر، و أصالة، وصابر الرباعي، و تامر حسني وماهر زين وغيرهم كثر، ويهدف هذا القيصر الصغير العاشق للوطن العربي لمخاطبة كل أطياف العرب بلهجاتهم المختلفة، بصوته العذب و وحضوره الآسر وإحساسه الأخاذ، و ما يميز “محمد ” وطنيته الجارفة، على الرغم من صغر سنه ، فهو شديد الفخر بعروبته و انتماءه، ويجيب في وسائل التواصل الإجتماعي وفي مقابلاته على الراديو و التلفزيون على من يسأله من أين أنت بقوله” أنا عربي”.

 

وكان هذا الشاب اليافع من أوائل من رد على قرار “ترمب “بنقل السفارة الأمريكية الى القدس بأغنيته ” مين على وجه الأرض”، من ألحان والده الأستاذ خالد البندي و كلمات الشاعر المصري “عبدالفتاح البنا”.

 

كم نحن بحاجة إلى هذه الأصوات المبدعة التي تجمعنا في زمن سادت فيه الفرقة وتباعدت فيه المسافات. أصواتاً نقية وحية و راقية تحيي فينا إحساسنا بالانتماء لماضينا العريق، وتبشرنا بأمل مشرقٍ و بمستقبل زاهر إن شاء الله،ونتمنى التوفيق الدائم لنجم الأردن “قيصر الغناء الأردني الصغير”،الذي بموهبته واجتهاده، يحجز له مكانا في الصف الأول بين نجوم الغناء العربي.

 

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرار 11 احداث من مركز اسامة

ميديا نيوز – أقدم 11 حدثا ظھر اليوم الأحد، على الفرار من مركز أسامة بن ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: