الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / النائبة المنتخبة لورين بويبرت من الحزب الجمهوري تتمتع بتاريخ طويل من التسكع مع المتطرفين اليمينيين

النائبة المنتخبة لورين بويبرت من الحزب الجمهوري تتمتع بتاريخ طويل من التسكع مع المتطرفين اليمينيين

ترافيس جيتيس – ميديا نيوز – لقد تعرضت النائبة المنتخبة حديثًا لورين بويبرت (جمهوري عن ولاية كولورادو) للاضطهاد بسبب ارتباطها بالمتطرفين اليمينيين منذ دخولها السياسة ، لكن جمعيات صاحب المطاعم التي تحولت إلى مشرع ، تثير مخاوف جديدة بعد التمرد العنيف في مبنى الكابيتول الأمريكي.

نفت جمهوري كولورادو الاقتراحات بأنها قادت جولات استطلاعية في الأيام التي سبقت تمرد 6 يناير ، ولكن هناك الكثير من الأدلة على أنها تتعاون مع أعضاء الميليشيات والمتطرفين الآخرين ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي بيست .

قام أعضاء من ميليشيا ثري بيرسنترز المسدسات بتوفير الأمن الصيف الماضي لبوبير خلال حملة انتخابية للكونغرس في بويبلو ، وزعم منشور على فيسبوك تم حذفه منذ ذلك الحين أنهم تلقوا دعوة من الحملة ، وعضو الميليشيا روبرت جيسوين – الذي تم اعتقاله بسبب دور في الانتفاضة – تم التقاطه في صورة عام 2018 له وثلاثة رجال مسلحين آخرين خارج حانة Boebert’s Shooter’s Grill.

بويبرت   قال مجلة البارود التي إدواردز ويلكس، الذين تم تحديدها بوصفها عضوا في اليمين المتطرف ميليشيا حفظة القسم، كان لها معلمه على نظريات حقوق بندقية، على الرغم من أنه نفى وجود علاقة مع مجموعة مناهضة للحكومة ضعيفة التنظيم.

على الرغم من أن ويلكس لم يكن متورطًا في حصار الكابيتول ، فقد تم اتهام العديد من أعضاء Oath Keeper في التمرد أو مطلوبين من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي لدورهم في الهجوم.

نشر ستيوارت رودس ، مؤسس شركة Oath Keepers ، رسائل مفتوحة تطالب ترامب باستخدام القوة العسكرية للتغلب على خسارته الانتخابية قبل التمرد.

لا يوجد دليل حتى الآن على أن بويبرت ساعدت المتمردين ، كما زُعم على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن هناك أدلة كثيرة على أنها روجت لفكرة أن مؤيدي ترامب يمكنهم اتخاذ إجراءات لإلغاء انتخابات زعمت أنها سُرقت.

نشر  بوبرت نظريات مؤامرة مزيفة حول آلات التصويت وكان متوائمًا مع مجموعات “Stop The Steal” التي شجعت مؤيدي ترامب على السفر إلى واشنطن العاصمة لمنع تصديق الكونجرس على فوز بايدن.

كانت المشرعة من الحزب الجمهوري من بين 147 جمهوريًا اعترضوا على نتائج الانتخابات ، وحذرت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي أثناء التصديق على أن ناخبيها قد تجمعوا في الخارج قبل وقت قصير من اقتحام المشاغبين للمبنى.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك عبدالله الثاني : العمل بتشاركية لرسم خارطة طريق للمئوية الثانية

ميديا نيوز – التقى الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، شخصيات من محافظات ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم