الرئيسية / WhatsApp / النائب الحيصة : مستشفى مادبا الجديد سيرى النور قريبا

النائب الحيصة : مستشفى مادبا الجديد سيرى النور قريبا

ميديا نيوز – أكد النائب الدكتور نصار الحيصة اهمية النهوض بالقطاع الصحي في محافظة مادبا عبر تعزيزه بالكوادر والأجهزة الطبية اللازمة بما يثري مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك لدى لقائه و النواب عبدالرحيم المعايعة وصالح الوخيان ومجدي اليعقوب وأسماء الرواحنة اليوم الخميس بوزير الصحة الدكتور نذير عبيدات.

و بين الحيصة انه جرى خلال اللقاء بحث موضوع المباشرة بمستشفى مادبا الجديد و سبل التمويل المعنية بذلك .

واضاف أن لقائه و النواب مع الدكتور عبيدات كان لقاء إيجابيا بحث خلاله عدد من المواضيع المعنية بالواقع الصحي في محافظة مادبا ولواء ذيبان وفي مقدمتها المباشرة بإنشاء المستشفى الجديد مشيرا الى انه سيتم المتابعة الحثيثة للبدء بإنشاء المستشفى خلال عام 2021.

و اشار الى موافقة الوزارة على تعيين 15 طبيب و 18 ممرض وممرضة لتغطية النقص في الكوادر الصحية في مستشفى النديم والأميرة سلمى.

و تابع انه جرى كذلك بحث مسألة تحويل مركز صحي ذيبان إلى مركز شامل وتزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والاجهزة اللازمة لخدمة مركز اللواء.

و بين ان النواب بحثوا كذلك مشكلة العيادات ومستشفى النديم الحكومي وتآكل البنية التحتية لها، مؤكدين ان الحل الجذري لها الاسراع بإنشاء مستشفى مادبا الجديد، وتحويل مبنى مستشفى النديم الحالي إلى مبنى للعيادات.

كما بحثوا جملة من المعطيات المتعلقة بمستشفى الأميرة سلمى في ذيبان والنواقص التي يعاني منها من كوادر طبية وتمريضية وأجهزة طبية حيث وعد وزير الصحة بدراستها واتخاذ القرار المناسب بشأنها لافتا بذات الوقت الى عدد من الخطط المزمعة لدى الوزارة حيال معالجة التحديات و العقبات القابعة امام النهوض بالواقع الصحي.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جرّاء موجة الغضب بسبب الخصوصية.. “واتساب” يخسر 32.5 مليون مستخدم خلال 3 أسابيع

ميديا نيوز – ترجمة : قالت صحيفة The Guardian البريطانية، في تقرير ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم